أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 5 نوفمبر 2022

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 5 نوفمبر 2022
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 5 نوفمبر 2022

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 5 نوفمبر 2022، هي خدمها يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه وتتضمن أهم الأخبار التي شهدتها الساحة على مدار اليوم.

المنتخب الأولمبي يقترب من مواجهة المغرب ودياً

اقترب منتخب مصر الأولمبى بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالي، من مواجهة منتخب المغرب وديا خلال فترة التوقف الحالية. 

الأهلي يستعيد معلول والشحات.. ويترقب تعافي السولية وديانج وكامبوس

استعاد فريق الأهلي الثنائي المصاب علي معلول وحسين الشحات، بعد تعافيهما من الإصابة بنزلة برد والتي حرمتهما من المشاركة في مباراة فريقهما الأخيرة ضد الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري.

الزمالك يهنئ سيف الجزيرى على المشاركة مع منتخب تونس فى كأس العالم

هنأت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك مهاجم الفريق الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى على انضمامه لكتيبة منتخب تونس التى ستشارك فى بطولة كأس العالم 2022.

 

أسوان يحدد 200 ألف جنيه سقف الراتب الشهرى للمدرب الجديد

حدد مسئولو نادي أسوان 200 ألف جنيه راتباً شهرياً للمدير الفني الجديد للفريق الجنوبى، واشترط النادى ألا يزيد الراتب عن هذا الحد نظراً للظروف المالية الصعبة التى يعيشها الفريق.

الإسماعيلى يكشف حقيقة "تمرد" صالح جمعة بعد حادث السير

نفى مسئولو النادى الاسماعيلى تمرد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق خلال الفترة الأخيرة، وقال مصدر بالجهاز الفني للدراويش، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "صالح جمعة غاب عن التدريبات بسبب تعرضه لحادث سير.

راحة سلبية للدوليين فى الأهلى حتى معسكر المنتخب

قرر جهاز الكرة بالنادى الأهلى منح عناصر الفريق الدوليين راحة سلبية من التدريبات بعد مباراة الداخلية الأخيرة في دوري رابطة الأندية. 

غزل المحلة يقيد التنزانى أدم سالمبا بعد وصول البطاقة الدولية

بدأ مسئولو نادي غزل المحلة إجراءات قيد المهاجم التنزاني أدم سالمبا عقب وصول البطاقة الدولية من نادى شبيبة الساورة الجزائرى، للمشاركة فى مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخطيب يتابع المراحل النهائية في فرع الأهلي بالتجمعالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:12 م حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، على القيام بجولة تفقدية بعد ظهر اليوم ‏لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، والذي يستعد للافتتاح خلال الفترة القادمة.‏
التالى أخبار الأهلى، استئناف التدريبات استعدادًا للمحلة والعروض تنهال على نجوم الفريقالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:06 م تقدم فيتو خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.