أخبار عاجلة

قياس أوزان للاعبى الزمالك قبل العودة للتدريبات

قياس أوزان للاعبى الزمالك قبل العودة للتدريبات
قياس أوزان للاعبى الزمالك قبل العودة للتدريبات

يخضع لاعبو فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لقياس أوزان قبل العودة للتدريبات الجماعية التى ستقام مساء اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة يومين بعد التعادل مع إنبى.

ويرغب الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا فى الوقوف على أوزان اللاعبين لتحديد البرنامج التدريبى الذى سيتم اتباعه، وهل سيتم رفع الحمل البدنى أم تخفيفه.

وأغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى فيريرا، صفحة مباراة إنبى التى أقيمت مساء الأربعاء باستاد المقاولون العرب فى افتتاح منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقة 44 من ركلة جزاء، الذى اكتسبها مصطفى شلبى، وتعادل إنبى عن طريق أحمد كالوشا في الدقيقة 84 من رأسية.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك والمصري البورسعيدى فى دور الثمانية لكأس مصر فى الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسود الآطلس.. موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر