أخبار عاجلة

برنامج تأهيلى مكثف للعسقلانى والشبراوى فى الإسماعيلى.. اعرف التفاصيل

برنامج تأهيلى مكثف للعسقلانى والشبراوى فى الإسماعيلى.. اعرف التفاصيل
برنامج تأهيلى مكثف للعسقلانى والشبراوى فى الإسماعيلى.. اعرف التفاصيل

وضع الجهاز الطبي للنادى الإسماعيلى، بقيادة مجدى الباز، برنامجا تأهيليا مكثفا للثنائى إياد العسقلاني ومحمود الشبراوي بعد تعرضهما للإصابة بكدمة فى أنكل القدم خلال أحد التدريبات.

وكان العسقلاني قد عاد مؤخرًا لتدريبات الإسماعيلي بعد مشاركته فى معسكر منتخب مصر الأولمبي، ويستعد الدراويش حاليا لاستكمال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز بجانب خوض النسخة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويستأنف الاسماعيلى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو تدريباته اليوم، السبت، بعد الحصول على راحة أمس الجمعة من أجل التقاط الأنفاس.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الإسباني خوان جاريدو، قد وضع برنامج الفريق هذا الأسبوع بعد تحديد مباراتي فيوتشر وفاركو.

وكان جاريدو قد قرر تطبيق اليوم الكامل فى الوقت الحالي على لاعبيه من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية استعدادًا لضغط مباريات منتظر فور استئناف مسابقة الدوري العام.

ومن المعروف أن لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة برئاسة عامر حسين، أعلنت المواعيد الجديدة لمباراتي الإسماعيلي ضد فيوتشر وفاركو والتى تم تأجيلها بسبب مؤتمر المناخ.

وسيواجه الدراويش الفريق السكندري يوم 23 نوفمبر الجارى على ملعب الإسكندرية فى تمام الساعة الخامسة مساءً فى الأسبوع الرابع من عمر المسابقة المحلية، بينما يلاقي الفريق القاهري فى الجولة الثالثة يوم 12 ديسمبر القادم فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات الجولة السادسة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
التالى مدرب المغرب قبل مواجهة إسبانيا، لقب كأس العالم ليس مستحيلاالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 05:51 م أكَّد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن من حق المنتخبات الأفريقية الحُلم بإحراز كأس العالم وهو حق مشروع للجميع.