أخبار عاجلة

حسين الشحات يشارك فى مران الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد

حسين الشحات يشارك فى مران الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد
حسين الشحات يشارك فى مران الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد

انتظم حسين الشحات لاعب الأهلي فى مران الفريق الجماعي الذى أُقيم صباح اليوم، السبت، على ملعب التتش استعداداً للمرحلة المقبلة، وشارك الشحات فى المران الجماعي اليوم بعد تعافيه من نزلة البرد التى أبعدته عن التواجد مع الفريق خلال الأيام الماضية، كما حرمته من دخول قائمة الأهلي لمباراة الداخلية فى الدوري.

وخضع الشحات لفحص طبى قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على جاهزيته للتواجد مع الفريق، وشارك اللاعب فى التدريبات التى اشتملت على جانب بدني وخططي استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخرج ثنائي الفريق حسين الشحات وعلى معلول من قائمة مباراة الداخلية التى أقيمت مساء الأربعاء الماضي فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز وفاز فيها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وعاد على معلول للتدريبات الخميس الماضى، بعدما تعافى من نزلة البرد قبل أن يعود الشحات للمشاركة في مران اليوم.

وخاض الأهلي مرانًا أمس الأول، الخميس، بعد الفوز على الداخلية مساء الأربعاء بأربعة أهداف لهدف في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز ثم حصل على راحة أمس وأستأنف اليوم وسيواصل التدريبات غدٍ ثم يخوض مباراة ودية يوم الأثنين المقبل باستاد التتش.

ويتوقف الدوري الممتاز الفترة الحالية بسبب معسكر المنتخب الوطني الأول الذي يخوض خلاله ودية قوية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المقاولون العرب في الخامسة من مساء يوم 27 نوفمبر الجاري في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من بطولة كأس مصر بإستاد الأهلي والسلام.

وبعد مواجهة المقاولون بكأس مصر، يلعب الأهلي مع طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر المقبل أمام طلائع الجيش، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

واستهل الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد بالفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية بهدف نظيف في أول مباراتين وبرباعية مقابل هدف في المباراة الثالثة على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الأوروبي، محمد صلاح يحرز هدف مبكر لـ ليفربول في مرمى أتالانتاالخميس 18/أبريل/2024 - 09:10 م سجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في مرمى أتالانتا الإيطالي في الدقيقة 7 من ضربة جزاء، في المباراة التي تجري على ملعب جيويس.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر