أخبار عاجلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم اليوم السبت 5-11-2022 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم اليوم السبت 5-11-2022 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم اليوم السبت 5-11-2022 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يستعد فريق بروسيا دورتموند، لمواجهة مثيرة في رحلة مطاردة أصحاب القمة في ترتيب البوندسليجا 2022-2023، عندما يواجه نظيره بوخوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني الممتاز 2022-2023.


- موعد مباراة بروسيا دورتموند وبوخوم


ومن المقرر أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم السبت الموافق 5 نوفمبر الجاري، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.


- نتيجة آخر مباراة لدورتموند في البوندسليجا


ونجحت كتيبة دورتموند في التغلب على نظيره اينتراخت فرانكفورت في الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني الممتاز 2022-2023، بهدفين مقابل هدف.


كما ضمن بروسيا صعوده رسميا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، سلبيا أمام فريق كوبنهاجن الدنماركي بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 


- ترتيب بروسيا دورتموند وبوخوم في الدوري الألماني


ويحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الرابع هذا الموسم في ترتيب البوندسليجا بعد خوض 12 جولة من البطولة برصيد 22 نقطة، حققهم من 6 انتصارات وتعادلان وأربع هزائم، بينما يقع بوخوم في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.


- القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وبوخوم


وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الألماني الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابط يلا شوت مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022 | بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون في مونديال قطر
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر