أخبار عاجلة

مشاهدة kora live مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا yalla shoot

مشاهدة kora live مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا yalla shoot
مشاهدة kora live مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا yalla shoot

 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم صوب ملعب "أنفيلد لمتابعة المباراة المرتقبة بين ليفربول ضد نابولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.
 

يدخل ليفربول صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 6 فقط.

ليفربول ضد نابولي

بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفًا وتلقي 4.

وتحسم مباراة اليوم ترتيب المجموعة الأولى بعدما حسما ناديي ليفربول ضد نابولي التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول ضد نابولي في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى.

وتاريخيًا التقى فريقا ليفربول ضد نابولي في 7 مباريات في البطولات الأوروبية قبل قمة اليوم حيث نجح نابولي في الفوز خلال 3 مباريات مقابل 2 للريدز والتعادل في مواجهتين.

وتفوق نادي نابولي تهديفيًا بواقع 9 أهداف سجلها الفريق في مرمى بطل إنجلترا الذي أحرز 6 أهداف فقط.

ليفربول ضد نابولي

ويحمل النجم ستيفان جيرارد صدارة ترتيب هدافي مباريات الفريقين، يليه ديرتس مارتينيز وزيلينيسكي بواقع هدفين لكل منهما.

وحسم نادي نابولي مباراة الجولة الأولى في النسخة الحالية والتي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" بإيطاليا بنتيجة 4-1 في واحدة من مفاجآت البطولة القارية في بداية دور المجموعات.

وعلى الصعيد الفردي يأمل محمد صلاح في تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة نابولي للحفاظ على صدارته لترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا خاصة وأنه سجل 6 أهداف يتقاسم بها القمة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ويأمل نادي ليفربول في مباراة اليوم مواصلة العروض القوية في دوري أبطال أوروبا على عكس النتائج المخيبة التي يظهرها في الدوري الإنجليزي وكان اخرها الخسارة أمام نادي ليدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البريميرليج.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، أندرسون، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، داروين نونيز.

بينما يتوقع أن يخوض نابولي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: أوليفيرا، رحماني، كيم، دي لورينزو.

خط الوسط: رامبو إنجيسا، زيلينسكي، لوبوتكا.

خط الهجوم: كفارا تسخيليا، أوسيمين، بولياتانو.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسامة فيصل يقترب من قيادة هجوم البنك الأهلى أمام المصرى
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر