أخبار عاجلة

تعرف على غيابات الأهلى أمام الداخلية فى الدورى

تعرف على غيابات الأهلى أمام الداخلية فى الدورى
تعرف على غيابات الأهلى أمام الداخلية فى الدورى

يفقد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جهود المالى أليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعمار حمدى في مباراة الداخلية للإصابة بينما يغيب طاهر محمد طاهر وكهربا للإيقاف.

 

ويعانى أليو ديانج من شد في العضلة الخلفية بينما أجرى محمد عبد المنعم جراحة في الانف فيما يؤدى عمار حمدى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من جراحة الرباط الصليبى ، بينما تعرض طاهر محمد طاهر للطرد في مباراة الاسماعيلى بالجولة الأولى لمسابقة الدوري بينما ينفذ محمود كهربا عقوبة الإيقاف لحين تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه.

 

يختتم فريق الكرة بالنادى الأهلى، مساء اليوم، الثلاثاء، تدريباته استعداداً لمباراة الداخلية المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري باستاد السويس الجديد، والتي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق الفوز الثالث فى مسابقة الدوري بعدما فاز فى الجولتين الأولى والثانية على الإسماعيلي وأسوان بنتيجة واحدة هى هدف نظيف.

 

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعبه، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تتوجه للسويس لدخول معسكر مغلق هناك.

ووجه مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، رسائل تحذير للاعبيه بعد التتويج بكأس السوبر بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد بالامارات.

وطالب كولر لاعبيه بضرورة غلق صفحة التتويج بالسوبر والاكتفاء بالأفراح التي أعقبت المباراة، من أجل فتح ملف الدوري وبدء التحضير لمواجهة الداخلية بالجولة الثالثة للمسابقة .

وحذر كولر لاعبيه من الإفراط في الفرحة لأن الفريق ينتظره عملا مكثفا لتطوير جوانب عديدة فى الأداء، مشدداً على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على الداخلية لتحقيق الانتصار الثالث على التوالى بالدوري من أجل السير قدما نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء فى آخر موسمين، وشدد مارسيل كولر على طي صفحة الزمالك لاقتناعه التام بأن المباراة القادمة هى الأهم فى مسيرة الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متخطيا رونالدو.. ميسي أكثر من حقق جائزة "رجل اللقاء" في تاريخ المونديالالأحد 04/ديسمبر/2022 - 03:07 ص ليونيل ميسي، حصل مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم، قبل مونديال قكر على جائزة رجل المباراة 6 مرات، وجاءت في مونديالات 2010 و2014 و2018..
التالى كأس العالم.. منتخب إنجلترا في مواجهة صعبة أمام الأسود السنغاليةالأحد 04/ديسمبر/2022 - 09:05 ص يخوض منتخب إنلجترا مواجهة قوية اليوم الأحد، أمام منتخب السنغال في دور الـ16 من منافسات بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.