أخبار عاجلة

محمد صلاح يكشف سر تفوق الأهلى على الزمالك فى مباراة السوبر

محمد صلاح يكشف سر تفوق الأهلى على الزمالك فى مباراة السوبر
محمد صلاح يكشف سر تفوق الأهلى على الزمالك فى مباراة السوبر

يرى محمد صلاح لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للأبيض أساء التعامل مع مباراة السوبر المصري أمام الأهلي التي أقيمت بالأمارات الجمعة الماضية وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة حملت توقيع سافيو وكريم فؤاد.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "الفيلسوف" الذي يُقدمه أيمن يونس على إذاعة "أون سبورت أف أم" ، أن السويسري كولر المدير الفني للأهلي تعامل مع مباراة السوبر بشكل أفضل من فيريرا سواء في التجهيز للمباراة أو إدارتها أو البدلاء.

وتابع محمد صلاح: تركيز لاعبي الأهلي كان أقوى من نظراؤهم في الزمالك ، كما أن الأبيض إنشغل كثيراً بمسألة "زي" الفريق في المباراة وقرر في النهاية إرتداء "الزي الأزرق".

وواصل محمد صلاح : الأهلي خاض مباراة السوبر بروح عالية ربما تفوق الأداء وهذا مُهم جداً في المباريات ، مُشيراً إلى أن  فيريرا أخطأ أيضاً في الدفع بـ محمود عبد الرازق شيكابالا كبديل بجانب التوظيف الخاطئ لأحمد مصطفى زيزو في المباراة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرّف على معلق مباراة صربيا وسويسرا اليوم الجمعة 2 ديسمبر في كأس العالم 2022
التالى فيوتشر يحتفل بعيد ميلاد علي ماهر مدرب الفريق.. صور