أخبار عاجلة

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، خلال السطور التالية موعد مباراة فريق مانشستر سيتي المقبلة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نادي فولهام يوم السبت المقبل الموافق الخامس من شهر نوفمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ومن المقرر أن تلعب مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره نادي فولهام في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي


وتنقل مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فولهام يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي.


وجاء ترددها كالتالي:
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: HD.


نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي


وكان قد تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي ليستر سيتي بهدف مقابل لا شئ في المبارة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، وذلك ضمن منافسة الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. نجم الزمالك السابق يشن هجوم ناري على فيريرا بعد خسارة السوبر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك