أخبار عاجلة
تأهل المغرب التاريخي يُعلق تويتر -
تشكيل مباراة البرتغال ضد سويسرا -
استراتيجية وطنية لحماية السمعة -
نمو وكثافة سكانية وفرحة -
كسرنا عينه..! -
كفى استغلالاً للحرب على الإرهاب من قبل إيران -
خلف المكتب -

الجهاز الطبي بالأهلي يقرر حقن نجم الفريق بالبلازما لسرعة شفاءه

الجهاز الطبي بالأهلي يقرر حقن نجم الفريق بالبلازما لسرعة شفاءه
الجهاز الطبي بالأهلي يقرر حقن نجم الفريق بالبلازما لسرعة شفاءه

 

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقن لاعب الفريق بالبلازما في العضلة الخلفية، بعد إصابته في مباراة أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حقن ديانج بالبلازما 

وخرج المالي أليو ديانج بين شوطي هذا اللقاء متأثرًا بإصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث أثبتت الإشاعة أنه شد من الدرجة الثانية قريب جدًا من التمزق، لذلك يغيب على أثره مايقرب من 3 ل4 أسابيع.

وأصر الجهاز الطبي للقلعة الحمراء بقيادة الطبيب أحمد أبو عبلة، خضوع اللاعب حقن بالبلازما، من أجل سرعة شفاءه، للعودة إلى التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة مع الفريق في المباريات القادمة.

ويستعد الأهلى لمواجهة الداخلية يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر المقبل، على ستاد السويس، وذلك في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري موسم 2022-2023.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز أمام غريمه التقليدي "نادي الزمالك" بهدفين مقابل لاشيء في نهائي كأس السوبر المصري للموسم الماضي -2022، على "ملعب هزاع بن زايد" بالإمارات، ليرفع رصيده إلى 12بطولة سوبر مصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكام مباريات غدا الأربعاء في الدوري الممتازالثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 10:10 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة أسماء حكام مباريات غدا الأربعاء ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري الممتاز .. وجاءت على النحو التالي :
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر