أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -

بإطلالة ساحرة.. هبة مجدي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

نشرت النجمة هبة مجدي، صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت هبه، وهي ترتدي فستان لونه أزرق، تركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياج مناسب مع بشرتها، وحازت الإطلالة على إعجاب الكثير.

 

20221024_230459

 

أخر أعمال هبة مجدي


الجدير بالذكر أن آخر اعمال هبه مجدي، مشاركتها في مسلسل" الأخ الكبير".
 

 

طاقم عمل مسلسل" الأخ الكبير "

وتقاسم بطولة العمل كل من محمد رجب،  ومحمد عز، وأحمد حلاوة، كما شارك في التمثيل كل من دينا فؤاد، وعبير صبري، وهبة مجدي، وإيهاب فهمي، ومحمود حجازي، وهاجر أحمد، وآيتين عامر، ورانيا الملاح، وزينة منصور،و المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

البداية الفنية للفنانة هبة مجدي 

بدأت في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.


أول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضًا في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضًا مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار فكان أولهم مسلسل قاسم أمين مع المخرجة إنعام محمد علي ثم مسلسل الإمبراطور مع المخرج جمال عبد الحميد ثم امرأة من نار مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج أحمد صقر وبعدها قامت بدورها في مسلسل مباراة زوجية الذي كان من إخراج إنعام محمد علي وأيضا دورها في مسلسل سارة مع الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق وكانت كلها أدوار صغيرة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي