عماد متعب: غياب الشحات وكهربا مؤثر أمام بالميراس

عماد متعب: غياب الشحات وكهربا مؤثر أمام بالميراس
عماد متعب: غياب الشحات وكهربا مؤثر أمام بالميراس
أكد عماد متعب، نجم الأهلي السابق، أن غياب الثنائي حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا، عن لقاء بالميراس البرازيلي، وذلك بعد إيقافهما من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مؤثر للغاية أمام بالميراس.اضافة اعلان

وأضاف متعب في تصريحات له مع الإعلامي أحمد شوبير: "وجود كهربا كمهاجم في مباراة بايرن ميونخ ليس الأنسب .. أنا أحب اللعب بمهاجم في مركز المهاجم ليس غير ذلك".

وتابع: "من وجهة نظري إذا كان يرغب موسيماني في إنهاء المباراة مبكرًا فعليه اللعب بطريقته العادية لكن كل لاعب يشارك في مركزه". 

وأشار متعب إلى أن جيله واجه انترناسيونال البرازيلي وهو أقوى بكثير من بالميراس، بالإضافة إلى أنه توج بالبطولة في هذه النسخة، مضيفًا: "بالميراس فريق قوي، والكرة البرازيلية سريعة للغاية، وعلى لاعبي الأهلي الحفاظ على الخطوط، وأتمنى موسيماني الا يفتح الخطوط بشكل مبالغ فيه كما كان يحدث بعد بناء امتلاك الكرة في مباراة البايرن".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة فى لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال العالم للأندية.

ووصل النادي الأهلي للمونديال بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الغريم التقليدي الزمالك، وفي مستهل مشواره واجه الدحيل القطري وفاز عليه بهدفٍ نظيف، لكنه اصطدم بالعملاق البافاري في المباراة الثانية وخسر منه بهدفين نظيفين.

يشارك نادي بالميراس في كأس العالم للأندية بعد فوزه بكوبا ليبرتادوريس، وفي مفاجأة قوية خسر أولى مبارياته في المونديال بهدفٍ نظيف من تيجرس المكسيكي، ليضرب موعدًا مع الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق إنجاز جديد بصيد الميدالية البرونزية والمركز الثالث لزيادة حصيلة إنجازات الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم دون الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا بعد حرمانهما من استكمال المشوار مع الفريق عقب اختراقهما التعليمات الاحترازية عقب مصافحة الجماهير بعد انتهاء مباراة بايرن ميونيخ التى أقيمت مساء الاثنين الماضى حيث تم إيقافهما من قبل اللجنة المنظمة.

من جانبه قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه قادر على تخطي بالميراس، وحصد الميدالية البرونزية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية اليوم الخميس.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس الأربعاء، أن الفريق  يحتاج إلى جميع لاعبيه في مواجهة بالميراس اليوم، وسيدخل المباراة وهو في قمة التركيز، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية. 

وتابع: "نثق بشدة في جميع اللاعبين، وغياب حسين الشحات ومحمود كهربا بات أمرا واقعا ونتعامل معه بتجهيز البدائل"، مشيرا إلى أن ما حدث من قبل كهربا والشحات لم يكن مخططا له لكنه حدث بشكل عفوي. 

وأضاف موسيماني أن مباراة اليوم ستكون بين بطل إفريقيا وبطل أمريكا الجنوبية والجميع هنا في المحفل العالمي أبطال، ومن ثم سيكون  أمام كل فريق هدف واحد وهو الفوز.

واختتم: "من الطبيعي أن نحزن للخسارة أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكن  الثقة كبيرة في لاعبي الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عماد متعب: بالميراس يمتلك مهارة كبيرة.. والأهلي لا يقل عنه شيء
التالى عماد متعب ينصح النجوم المعتزلين: بلاش ندوس على اللاعيبة.. الكلمة الحلوة أفضل