إنبي يواجه "غموض" نبروه بكأس

إنبي يواجه "غموض" نبروه بكأس
إنبي يواجه "غموض" نبروه بكأس مصر اليوم
يواجه إنبى، فريق نبروه أحد أندية القسم الثالث في الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

وتوج فريق إنبي بطلا للكأس موسم 2004-2005 و2010-2011 ، في المقابل تخطى نبروه فريق مركز شباب سيدى غازى بثلاثية دون رد ليصعد لمواجهة إنبى.اضافة اعلان

ويسعى حلمى طولان المدير الفني لإنبى لمواصلة قطار النتائج الجيدة هذا الموسم حيث يحتل الفريق البترولى المركز السادس بجدول الدوري برصيد 17 نقطة من 10 مباريات وشهد آخر ظهور له محلياً التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للدوري.

ويخشى إنبي مفاجآت الكأس خاصة وأن فريق اتحاد نبروه يعتبر فريق غامض لا يعرفون عنه الكثير.

ويفقد إنبي جهود رباعي الفريق خلال اللقاء وعلى رأسهم رامي صبري بسبب إيجابية عينتهم بالإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى أمام نبروه مكونا من :"محمود جاد ، رامي صبري، كريم فؤاد، علي فوزي، زياد بوغطاس، صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى عادل، عبد الرحمن عامر، دينوبيتر جود، جون اوكاي".

وتعرض رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهته الحاسمة أمام اتحاد نبروه في كأس مصر.

وأكد مصدر داخل نادي إنبي أن المسحة الطبية التي أجراها الفريق بالأمس للكشف عن إصابات فيروس كورونا المستجد، أكدت إصابة رباعي إنبي بالعدوى.

وتابع المصدر أن اللاعبين المصابين في حالة صحية جيدة، ولم تظهر عليهم أي أعراض العدوى حتى الآن.

ومن المقرر أن يتم عزل رباعي الفريق البترولي، حتى تعافيهم من الإصابة بالفيروس وبذلك تأكد غيابهم عن مواجهة اتحاد نبروه في كأس مصر.

وتعادل إنبي مؤخراً إيجابيا مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.