أخبار عاجلة

نادي النصر يطالب اتحاد الكرة بإيجاد حل عاجل للأخطاء التحكيمية

نادي النصر يطالب اتحاد الكرة بإيجاد حل عاجل للأخطاء التحكيمية
نادي النصر يطالب اتحاد الكرة بإيجاد حل عاجل للأخطاء التحكيمية
أصدر نادي النصر، بيانا حول تعرض فريق الكرة في مسابقة دوري القسم الثاني الموسم الجاري لأخطاء تحكيمية أثرت على مسيرة الفريق.

وأكد مجلس إدارة نادي النصر استغرابه الشديد من القرارات التحكيمية المتتالية التي تتخذها الطواقم التحكيمية بحق الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته بدوري القسم الثاني.اضافة اعلان

وأشار البيان أن آخر تلك القرارات، ما شهدته مباراة النصر امام بتروجيت في الجولة ١٢ حيث لاعب حكم الساحة هدفا صحيحا للنصر بداعي التسلل رغم عدم الاستناد لحكم الراية الذي احتسب هدفا وبعدها بدقيقة واحدة احتسب ركلة جزاء وهمية لصالح بتروجيت.

Image1_220211102248203407545.jpg

وشدد البيان: "تلك القرارات التحكيمية الكارثية لها اثر بالغ على رصيد الفريق في النقطي في مسابقة الدوري وهو ما سعي مجلس الإدارة على عدم حدوثه من خلال اتخاذه العديد من الإجراءات التي تضمن خطابا  رسميا بإرساله لاتحاد الكرة منذ تزايد القرارات التحكيمية الخاطئة خلال الجولات الماضية".

Image1_220211102314400046053.jpg

وطالب مجلس إدارة نادي النصر، اتحاد الكرة بإيجاد حل عاجل يمنع حدوث تلك الأخطاء ويحفظ حق نادي النصر ويضمن عدالة المنافسة حيث إن تلك الأخطاء تضع أكثر من علامة استفهام على المستوى الذي وصل إليه التحكيم في مصر بوجه عام.

Image1_220211102355439835324.jpg


 وكانت نتائج الجولة الـ12 لمجموعة القاهرة والقناة والتي أقيمت مؤخرا شهدت فوز الداخلية على طنطا 1-0، والسكة الحديد على بورتو 2-1، والمريخ علي سرس الليان 1-0 ، وبتروجت على النصر 2-1، وكوكاكولا على النجوم 3-0، وتعادل الترسانة مع القناة 0-0، وزد  جمهورية شبين 1-1، ومنتخب السويس والزرقا 0-.0


وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اجتماعاً مع رؤساء ومسؤولي أندية المجموعة الثانية المشاركة في مسابقة دوري القسم الثاني في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها الاتحاد مع الأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد، للوقوف على المشكلات التي تواجهها وإيجاد حلول لها مؤخرًا. 

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا. 

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم -2022. 

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن. 

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب. 

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه. 

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد -2021.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر.. ورشحته للانتقال إلى توتنهام
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة