أخبار عاجلة
أسعار الأسمنت اليوم 4 / 3 / 2021 فى مصر -
حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 4 مارس 2021 -
حظك اليوم.. توقعات برج الثور 4 مارس 2021 -

اليوم.. إنبى يخشى مفاجأت كأس مصر أمام نبروه على ستاد الاهلى والسلام

اليوم.. إنبى يخشى مفاجأت كأس مصر أمام نبروه على ستاد الاهلى والسلام
اليوم.. إنبى يخشى مفاجأت كأس مصر أمام نبروه على ستاد الاهلى والسلام

يواجه إنبى نظيره نبروه أحد أندية القسم الثالث في الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد الأهلى والسلام  ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر في مواجهة تبدو سهلة نظرياً للفريق البترولى الذى يأمل في مواصلة رحلة الكأس للنهاية لحصد لقبه الثالث بعدما توج بطلا للكأس موسم 2004-2005 و2010-2011 ، في المقابل تخطى نبروه فريق مركز شباب سيدى غازى بثلاثية دون رد ليصعد لمواجهة إنبى.

وأحرز كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، الأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلهم تتويجًا هم: المصرى البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلى على حساب طلائع الجيش.

ويسعى حلمى طولان المدير الفني لإنبى لمواصلة قطار النتائج الجيدة هذا الموسم حيث يحتل الفريق البترولى المركز السادس بجدول الدوري برصيد 17 نقطة من 10 مباريات وشهد أخر ظهور له محلياً التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للدوري.

في المقابل يتسلح الجهاز الفني لنبروه بمفاجأت كأس مصر حيث يسعى للإطاحة بالفريق البترولى وتفجير أقوى مفاجأت البطولة لمواصلة رحلة الكأس في ظل المباريات القوية التي يقدمها الفريق بالفترة الأخيرة.

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى أمام نبروه مكونا من :"محمود جاد ، رامي صبري، كريم فؤاد، علي فوزي، زياد بوغطاس ، صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى عادل، عبد الرحمن عامر ، دينوبيتر جود، جون اوكاي".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم. .غزل المحلة يستدرج البنك الأهلي فى مهمة الوصول للمركز التاسع بالدوري
التالى اليوم. .غزل المحلة يستدرج البنك الأهلي فى مهمة الوصول للمركز التاسع بالدوري