أخبار عاجلة
خطة رئيس الوزراء الأيرلندى للتعايش مع كورونا -
ولي العهد يبعث تهنئة للشيخ نواف الأحمد -
ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير -
إيران ستحاسب مهما طال إفلاتها -

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11 / 2 / بكأس مصر والقنوات الناقلة

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 11 / 2 / بكأس مصر حيث تقام مباراتين في دور الـ 32 للبطولة تجمع إنبى مع نبروه ووادى دجلة مع البنك الأهلى، كأس مصر فى أهميتها هى البطولة الثانية فى مصر، بعد الدورى الممتاز، ولكنها من حيث التاريخ البطولة الأعرق والأقدم فى أرض الكنانة.

وأحرز كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، الأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلهم تتويجًا هم: المصرى البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلى على حساب طلائع الجيش.

موعد مباراة وادى دجلة والبنك الاهلى

تقام مباراة وادى دجلة والبنك الاهلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد السكة الحديد في المواجهة الوحيدة بهذا الدور والتي تجمع فريقين من الدوري الممتاز، وشهد أخر ظهور للفريق الدجلاوى خسارة من غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري فيما تعادل البنك الاهلى مع الجونة بهدف لكل فريق بنفس الجولة.

5573c442da.jpg

والتقى وادى دجلة مع البنك الاهلى هذا الموسم في الجولة الأولى للدوري وانتهت المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، تقدم صلاح أمين لوادى دجلة من ضربة رأس وتمكن عاصم صلاح من تسجيل هدف التعادل للبنك الاهلى في الوقت القاتل وهو الهدف الأول للبنك الاهلى في تاريخ الدوري الممتاز.

ويسعى التشيلى ماريو سالاس المدير الفني لوادى دجلة لتحقيق فوزه الأول مع الفريق منذ توليه المسئولية حيث تعد هذه المباراة هي الثانية له بعد مواجهة الفلاحين وطالب لاعبيه بإستغلالها للخروج من الكبوة التي يعيشها بالدوري ووضعته بالمركز الأخير بالجدول برصيد 8 نقاط من 11 مباراة.

موعد مباراة انبى ونبروه

تقام مباراة انبى ونبروه في تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة تبدو سهلة نظرياً للفريق البترولى الذى يأمل في مواصلة رحلة الكأس للنهاية لحصد لقبه الثالث بعدما توج بطلا للكأس موسم 2004-2005 و2010-2011 ، في المقابل تخطى نبروه فريق مركز شباب سيدى غازى بثلاثية دون رد ليصعد لمواجهة إنبى.

201809270724412441.jpg

ويسعى حلمى طولان المدير الفني لإنبى لمواصلة قطار النتائج الجيدة هذا الموسم حيث يحتل الفريق البترولى المركز السادس بجدول الدوري برصيد 17 نقطة من 10 مباريات وشهد أخر ظهور له محلياً التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للدوري.

في المقابل يتسلح الجهاز الفني لنبروه بمفاجأت كأس مصر حيث يسعى للإطاحة بالفريق البترولى وتفجير أقوى مفاجأت البطولة لمواصلة رحلة الكأس في ظل المباريات القوية التي يقدمها الفريق بالفترة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس مصر

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهند لاشين: انضمامي للمنتخب حلم تحقق .. والبدري لا يعرف المجاملات.. فيديو
التالى الصباحي يدير لقاء الاتحاد السكندري أمام دجلة وجهاد جريشة للفيديو