أخبار عاجلة

أحمد صلاح حسني: خسارة المنتخب لكأس أمم إفريقيا 2002 كانت لأسباب غير فنية

أحمد صلاح حسني: خسارة المنتخب لكأس أمم إفريقيا 2002 كانت لأسباب غير فنية
أحمد صلاح حسني: خسارة المنتخب لكأس أمم إفريقيا 2002 كانت لأسباب غير فنية

كشف أحمد صلاح حسني، لاعب الأهلي السابق، عن سبب خسارة منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية في عام 2002 تحت قيادة الجوهري.

وقال حسني في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "لو كانت الظروف طبيعية، جيل 2002 في منتخب مصر كان بإمكانه الوصول لكأس العالم".

وتابع، "كان هناك بعض اللاعبين في المنتخب بتغير بسبب علاقتنا مع الجوهري، وخسارتنا لكأس الأمم 2002 ليست لأسباب فنية، ولكن للانقسامات داخل الفريق".

وواصل، "كنت واثق من خسارة بطولة أمم إفريقيا 2002 بسبب الأجواء بين اللاعبين في المنتخب".

وأشار، "إبراهيم سعيد قبل مواجهة المنتخب أمام الكاميرون، أكد لنا أنه لن يسمح لإيتو بلمس الكرة، وهذا ما حدث بالفعل واستطاع أن يحد من خطورة ايتو".

وأكد أحمد صلاح حسني أنه قرر اعتزال كرة القدم مبكرا عن يقين، مشيرا إلى أنه سمع الكثير يقول له جملة "أنت فاشل".

وفي سياق متصل، "عندما أصبحت المهاجم الأساسي لمنتخب مصر وأنا في الـ19 من عمري، كانت مسئولية كبيرة، وكرة القدم علمتني أنه يجب أن تكون على أتم الاستعداد دائما في أي وقت وتحت أي ظرف".

وأوضح، "حسام حسن يحب النجاح دائماً والفوز في أي لعبة يدخل بها حتى لو كانت "طاولة"، كان له هيبة كبيرة في جميع ملاعب إفريقيا".

واختتم، "كنت اتمنى أن أرى ثنائية حازم إمام "نجم الزمالك السابق"، ومحمود الخطيب "رئيس الأهلي الحالي ولاعبه السابق" في كرة القدم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق والد حمزة المثلوثي يزور معسكر الزمالك قبل مواجهة الترجي اليوم
التالى التشكيل المتوقع لـ الترجي التونسي أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا