أخبار عاجلة

ميدو: حسام حسن اتهمني بأنني أريد اعتزاله كرة القدم

ميدو: حسام حسن اتهمني بأنني أريد اعتزاله كرة القدم
ميدو: حسام حسن اتهمني بأنني أريد اعتزاله كرة القدم

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن حسام حسن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، اتهمه بأنه يريد أن يعتزل كرة القدم عندما كان لاعبًا.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "حسام حسن كان دائما يتهمني أنا وأحمد صلاح حسني بأننا نريد أن يعتزل".

وتابع، "حسام حسن دائما لا يرغب في أن يسجل أي مهاجم في مصر أي أهداف غيره، في فترة من الفترات، خالد بيبو كان مكسر الدنيا مع الأهلي ومسجل 4 أهداف في الزمالك و3 في نهائي إفريقيا".

وتابع، "وقتها ذهب إلى معسكر المنتخب، وذهب ليلعب بلياردو مع حسام حسن وهو لا يعلم كيف تلعب هذه اللعبة، فلعب كرة غريبة، قعدت تتنطط يمين وشمال وبعدها دخلت".

واستكمل، "حسام قاله، «انت يابني مالها ماشية معاك الفترة دي كده ليه!!»" فخالد بيبو رد في سره "تمشي معايا فترة أحسن ما تمشي معايا العمر كله"، حسام لم يسمعه".

واسترسل، "أنا رديت وقولتله "انت عارف كان بيقولك ايه؟، وقلت له ما حدث"، حسام حسن رد "قال عليا انا كده؟" قولتله "اه" فقام جري وراه القرية الأولمبية كلها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة