القنوات المفتوحة وموعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة في موعد مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم موعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة والقنوات المفتوحة الناقلة لها في موعد مباراة نهائي كأس إفريقيا ، في المواجهة المنتظرة والتي ستجمع المنتخبين على أرضية ملعب ستاذ القاهرة، والتي تنتظرها الجماهير الجزائرية والعربية بصفة عامة، وموعد مشاهدة مباراة الجزائر ضد السنغال يطمح من خلالها كل منتخب إلى تحقيق الفوز من أجل التتويج بلقب الإفريقي 2019.

تفاصيل مباراة الجزائر والسنغال

تفاصيل مباراة الجزائر والسنغال

موعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة

موعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة في موعد مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، سيكون يوم الجمعة الموافق ل19 يوليو 2019، وستنطلق متابعة مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال الجمعة، في تمام الأوقات التالية في الأسفل.

المنطقة التوقيت
19.00 بتوقيت غرينتش ولندن
20.00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
21.00 بتوقيت والسودان
22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
23.00 بتوقيت المحلي وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال مباشرة

القناة الناقلة لمباراة المنتخب الجزائري والسنغال القادمة يوم الجمعة 19-7-2019 ستكون هي بي إن سبورت الرياضية أش دي ماكس 1،  بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت ماكس أش دي 2، وسنقدم لكم اسم معلق مباراة السنغال والجزائر في نهائي كأس إفريقيا مصر 2019 فورا الإعلان عليه رسميا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال

اسم القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المنتخب الجزائري والمنتخب السنغال مباشرة  ستكون هي تردد قناة تايم سبورت المصرية المفتوحة والتي تقوم ببث جميع مباريات كأس أمم إفريقيا 2019، كما يمكن متابعة مباراة الجزائر والسنغال مجانا على تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة.

مباراة الجزائر والسنغال القادمة

موعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة، في مباريات دور المجموعات منتخب الجزائر تمكن من التأهل في المركز الأول من المجموعة برصيد تسعة نقاط، بعد أن حقق منتخب محاربي الصحراء العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة، وفي المقابل تأهل منتخب السنغال في نفس المجموعة برصيد نقطتين، بعد الفوز في مباراتين وانهزم ضد المنتخب الجزائري.

وفي مباريات دور ال16 منتخب الجزائر تأهل على حساب منتخب غينيا بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وفي المقابل منتخب السنغال تجاوز الدور الثاني على حساب منتخب الكاميرون بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

قبل موعد مباراة الجزائر القادمة ضد السنغال في النهائي الإفريقي 2019، في مباريات دور الربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2019، تمكن المنتخب الجزائري من التأهل، بعد التغلب على منتخب ساحل العاج بضربات الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي هدف مقابل هدف، وفي المقابل منتخب السنغال تأهل على حساب منتخب بنين بعد التغلب عليه بهدف دون رد.

هذا وقبل موعد مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 بين الجزائر والسنغال، في مباريات دور الأربعة منتخب الجزائر تمكن من التغلب على منتخب نيجيريا بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة حسماها المنتخب الجزائري بقيادة رياض محرز في الدقيقة الأخيرة من الوقت البديل من المباراة.

وفي المقابل منتخب السنغال تجاوز مباريات نصف نهائي كأس إفريقيا 2019، على حساب المنتخب التونسي بعد الفوز عليه بهدف دون رد، وذلك من خلال الأشواط الإضافية من اللقاء، وكانت نتيجة الوقت الأصلي انتهت دون أهداف بين المنتخبين، ليضرب منتخب السنغال موعد ضد منتخب الجزائر في موعد مباراة نهائي كأس إفريقيا 2019.

تجدون هنا:نتائج البكالوريا في  الجزائر 2019.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق