موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية
موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس، مواجهة كبرى أمام بالميراس البرازيلي لتحديد أصحاب المراكز الثالث والرابع في بطولة مونديال العالم للأندية قطر .

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في الساعة الخامسة مساء يوم الخميس 11 نوفمبر بتوقيت مصر على ملعب المدينة التعليمية في قطر.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريا مساء اليوم الخميس، مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ضد بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد تلقى خسارة في مباراة نصف نهائي مونديال العالم للأندية قطر 2021، أمام العملاق بايرن ميونيخ الألماني بثنائية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر تلقى الفريق الكروي الأول بنادي بالميراس البرازيلي هزيمة أمام تيجيرس المكسيكي بهدف نظيف ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة مونديال العالم، ليضرب موعدا مع بطل أفريقيا على الميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.