أخبار عاجلة

الأمل والزاوية الحمراء في نهائي دوري مراكز الشباب بالقاهرة

الأمل والزاوية الحمراء في نهائي دوري مراكز الشباب بالقاهرة
الأمل والزاوية الحمراء في نهائي دوري مراكز الشباب بالقاهرة
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الأمل لنهائي دوري مراكز الشباب لمحافظة القاهرة في نسخته الثامنة ليلتقي يوم الأحد مع مركز شباب الزاوية الحمراء باستاد نادى الشمس.اضافة اعلان

 
وصعد مركز شباب الأمل لنهائي المحافظة بعد تصدره مجموعته  ليتأهل لمواجهة مركز شباب المستقبل بالقطاميه بملعب زينهم في قبل النهائي ليفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف أحرزهم نؤة وزيدان وكوتة  وسراييفو هدفين وتألق لاعبي الفريق محمود سمير كابتن الفريق وزيدان وبودي وعمر والليثي وزيزو وسبرتو.

ويقود فريق شباب الأمل عصام عبد الحميد مدير فني وأنور عبد الرسول و خالد زاويه وبليه و شبانة.

Image1_2202110231112645702156.jpg

وتأهل مركز شباب الزاوية الحمراء للمباراة النهائية بعد فوزه على مركز شباب شرق حلوان بضربات الجزاء الترجيحية.

Image1_2202110231139230913631.jpg

ويلتقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على مستوى المحافظة مركزي شباب المستقبل بالقطامية ومركز شباب شرق حلوان غدا الخميس على ملعب مركز شباب الجزيرة.

Image1_220211023125104627615.jpg

وكانت اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، أعلنت من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، انطلاق النسخة الثامنة من دوري مراكز الشباب في موسمه الجديد 15 نوفمبر الماضي على مستوى كل محافظة.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن دوري مراكز الشباب في مواعيد محددة مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية في كافة المحافظات، في ظل التحديات الراهنة الناتجة عن جائحة كورونا، وهو الأمر الذي يستوجب على الجميع الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس المستجد، مشيرًا أن سلامة اللاعبين وجميع المشاركين في المنافسات في صدارة أولويات الوزارة حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.
 
وأوضح الوزير أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من المشروعات الكبرى التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لنشر الممارسة الرياضية، وتكثيف الأنشطة والبرامج داخل مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية في ضوء التنشئة الرياضية للنشء والشباب.

يذكر أن الدوري بدأ في كافة محافظات الجمهورية الأحد الموافق 15 نوفمبر الماضي  ومن المقرر أن ينتهي في السادس من أبريل ، بمشاركة 571 مركز شباب من 27 محافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة