أخبار عاجلة

إعلان جدول الدوري كاملا في النصف الثاني من فبراير

إعلان جدول الدوري كاملا في النصف الثاني من فبراير
إعلان جدول الدوري كاملا في النصف الثاني من فبراير

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن إدارة المسابقات سوف تعلن عن الجدول الكامل للأسابيع المتبقية من عمر مسابقة الدوري حتى نهايتها في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل.اضافة اعلان

وكانت اللجنة الثلاثية أرسلت بالفعل للجهات الأمنية، تصورا لمواعيد الدوري الممتاز، حتى الأسبوع الأخير من المسابقة، وتنتظر اللجنة موافقة الأمن لإخطار الأندية، ويتضمن التصور انتهاء الدوري يوم 30 سبتمبر المقبل.

واستقرت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، بنسبة كبيرة على إقامة مباراة السوبر المحلى بين الأهلي وطلائع الجيش داخل مصر، على أن تقام المباراة عقب نهاية الموسم الجاري، أي بعد 30 سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذى حددته اللجنة لانتهاء مسابقة الدوري هذا الموسم.

وناقشت اللجنة خلال الساعات الماضية موعد مباراة السوبر، وتم الاتفاق على الانتهاء من مسابقتي الدوري وكأس مصر هذا الموسم أولا، على أن تقام مباراة السوبر المحلي نهاية الموسم الجاري.

Image1_2202110221328978986710.jpg

من جهة أخرى، ينتظر مسؤولو منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، تطورات احتواء تداعيات فيروس كورونا خلال الأسابيع القادمة، حتى يتسنى لهم إتمام الاتفاق لخوض مباراتين وديتين مع منتخبين قويين خلال الأجندة الدولية في شهر مارس المقبل، سواء منتخبات أوربية أو آسيوية أو لاتينية.

ويواجه الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، صعوبة بالغة في الاتفاق على إقامة مباراتين وديتين للفريق خلال معسكر مارس المقبل، بسبب حظر الطيران المفروض في أغلب دول العالم وخاصة في أوروبا، تسبب في عدم إتمام أي اتفاق نهائي لخوض مباريات ودية الشعر المقبل، ولكن ما تزال الاتصالات مستمرة مع عدد من المنتخبات الأوروبية والآسيوية من أجل الوصول لأفضل الحلول.

ويدرس الجهاز الفني البحث عن حلول بديلة في حال فشل المفاوضات لإقامة مباريات ودية دولية، بإقامة مباراتين داخل مصر، سواء باستقدام منتخبات أجنبية إذا سمحت الظروف، أو حتى خوض مباراتين وديتين مع فريقين من الدوري الممتاز، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو .

في سياق متصل، أرسل مسؤولو منتخب مصر الأوليمبي خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم –فيفا- يخطرهم فيها باختيار المنتخب للون الأحمر والأبيض لقمصان الفريق خلال دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك فى تونس ..تدريب أول ومؤازرة السفير وسلبية المسحة وزيارة مفاجئة من النقاز
التالى كواليس غرفة الملابس.. مارادونا النيل يكشف كواليس قرار الرحيل بعد اجتماع المايسترو