أخبار عاجلة
تقرير يعيد باهبري -
اختتام «ذهبية» المبارزة -
الاتفاق يسيطر على بطولات الريشة -
الأحلام «دوري» والواقع فشل! -
هل ستتخطى «بيتكوين» 100 ألف دولار ؟ -
مصر: البورصة تخسر 19.5 مليار جنيه -

سولشاير يطالب مانشستر يونايتد بضم نجم لايبزيج

سولشاير يطالب مانشستر يونايتد بضم نجم لايبزيج
سولشاير يطالب مانشستر يونايتد بضم نجم لايبزيج

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي في تدعيم دفاع فريقه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت شبكة سكاي سبورت ألمانيا بأن سولسكاير أبدى اهتمامه بالفرنسي إبراهيما كوناتي نجم دفاع لايبزيج الألماني الذي أصبح هدفه الأول في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الشبكة الألمانية أن سولسكاير يرى أن إبراهيما كوناتي هو الخيار الأمثل لتعزيز قوة دفاع الشياطين الحمر في الموسم المقبل إلا أنه هناك احتمالية لدخول بايرن ميونخ الألماني على خط المفاوضات مع النجم الفرنسي.

وأكدت الشبكة الألمانية أن مانشستر يونايتد لا يعتبر النادي الإنجليزي الوحيد المهتم بخدمات المدافع الشاب الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا، حيث وضعه ليفربول وتشيلسي داخل دائرة اهتماماتهما في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الشبكة الألمانية إلى أنه من المتوقع أن يجد هؤلاء صعوبة في التفاوض على التعاقد مع كوناتي في الصيف المقبل وذلك نظرًا لاحتمالية تخلي لايبزيج عن مدافعه الفرنسي الآخر دايوت أوباميكانو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة