أخبار عاجلة

رسميا.. عموري ينضم لشباب أهلي دبي

رسميا.. عموري ينضم لشباب أهلي دبي
رسميا.. عموري ينضم لشباب أهلي دبي
أعلن نادي شباب الأهلي رسميا عن تعاقده مع عمر عبد الرحمن "عموري" نجم المنتخب الإماراتي، في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الجاري.
اضافة اعلان

وتسمح لائحة الانتقالات، بالتعاقد مع لاعب حر خلال 21 يوما من إغلاق باب القيد الذي تم في الأول من فبراير الحالي، وقبلها كان عموري قد أنهى عقده مع الجزيرة بالتراضي.

ويعد عموري صاحب الـ29 عاما، واحدا من أبرز نجوم الكرة الإماراتي في الجيل الحالي، وبدأ مشواره مع العين، قبل انتقاله للعب مع الهلال السعودي، وعاد منه إلى الجزيرة.

وعانى عموري من سلسلة إصابات متلاحقة في الفترة الأخيرة، أثرت كثيرا على مستواه ومشاركاته، حتى أنه غاب عن أغلب فترة عقده مع الهلال والجزيرة، بسبب تلك الإصابات

كان عموري انضم للجزيرة في صيف عام 2019 في صفقة انتقال حر، قادمًا من الهلال السعودي، الذي رحل عنه بعد موسم واحد من الانضمام له، قضاه في العلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وخلال موسم ونصف، خاض عموري 21 مباراة فقط مع الجزيرة، بسبب عدة إصابات تعرض لها، فضلا عن إلغاء الدوري الإماراتي في الموسم الماضي بسبب جائحة كورونا.

وكان عموري تعرض للإصابة خلال مواجهة الجزيرة ضد الظفرة يوم 23 تشرين الأول الماضي، والتي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، حيث كانت تلك المباراة هي الظهور الأخير للاعب بقميص الفريق.

وقدم عموري أفضل مستوياته خلال 10 مواسم خاضها مع العين الإماراتي، حيث لعب مع الفريق 229 مباراة، سجل خلالها 62 هدفا وصنع 114، وكان أول ظهور له مع الفريق الأول بالعين في 24 يناير 2009 من خلال بطولة كأس اتصالات، وقت أن كان عمره 17 عاما.

حصل عموري مع العين على 4 بطولات للدوري الإماراتي، وبطولة كأس الخليج العربي مرة واحدة، و3 ألقاب للسوبر الإماراتي، ومثلها لكأس رئيس دولة الإمارات، مقابل بطولة وحيدة حققها خارج العين وهي السوبر السعودي مع الهلال.

وسعى عموري للفوز مع العين بدوري أبطال آسيا عندما وصل الفريق للنهائي في 2016، لكنه خسر اللقب لصالح جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تاريخ مواجهات الزمالك مع الترجي التونسي قبل موقعة رادس الليلة
التالى "الدراويش" يطلب خوض مباراته أمام الأهلي بالإسماعيلية