أخبار عاجلة

"البرونزية يا أهلي".. رسالة من مؤمن زكريا للاعبي الأهلي

"البرونزية يا أهلي".. رسالة من مؤمن زكريا للاعبي الأهلي
"البرونزية يا أهلي".. رسالة من مؤمن زكريا للاعبي الأهلي
حرص مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، على دعم لاعبي النادي الأهلي، قبل ساعات من اللقاء المرتقب للنادي الأهلي أمام فريق بالميراس البرازيلي فى كأس العالم للإندية.اضافة اعلان

ونشر "مؤمن" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "صورة للاعبين الأهلي" مدونة عليها: "البرونزية يا أهلي".

— Mo'men Zakaria (@MoamenZakaria)

وكان الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحدث عن مواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي المقرر لها غدا الخميس في لقاء تحديد المركز الثالث بمونديال كأس العالم للأندية.

وقال موقع الفيفا اليوم في تقريره عن المباراة: مباراة تحديد المركز الثالث بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، سيحاول الجريحان الصعود على منصة التتويج، خصوصاً بالميراس الذي كان يضع كهدف الوصول إلى المباراة النهائية، وسيسعى على الأقل الخروج بالميدالية البرونزية في أول مشاركة في البطولة.

وأضاف: سيحاول الأهلي معادلة إنجازه سنة 2006، لما احتل المركز الثالث في كأس العالم للأندية في اليابان، بعدما توّج بدوري أبطال أفريقيا 2006 مع المدرب مانويل جوزيه البرتغالي، حيث خسر نصف النهائي أمام إنترناسيونال البرازيلي، وفاز في مباراة تحديد المركز الثالث أمام كلوب أمريكا المكسيكي.

وأجرت بعثة الأهلي، صباح اليوم الأربعاء مسحة طبية داخل مقر إقامتها؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي، التي تقام في الخامسة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي يرتدي غدا القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر في حين يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق كاملا.

وتلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي والمحدد لها غدا الخميس وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سلبية مسحة كورونا للاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة المقاصة
التالى حسن السعدني يكتب: مروان محسن.. لماذا ترى فى جنة الإعارة جحيمًا؟!