أخبار عاجلة

المحلة يطلب مشاركة "رباعي كورونا" أمام سيراميكا

المحلة يطلب مشاركة "رباعي كورونا" أمام سيراميكا
المحلة يطلب مشاركة "رباعي كورونا" أمام سيراميكا
أجرى الرباعي محمد البشبيشي واحمد الشيخ ومحمد حمدان وجلال العقدة رباعي غزل المحلة مسحات خارجية في احد المعامل الخاصة وذلك للتأكد من حقيقة إصابتهم بفيروس كورونا وذلك بعدما اثبتت المسحات التي أجراها اتحاد الكرة للرباعي إصابتهم بفيروس كورونا .اضافة اعلان

وجاءت نتيجة المسحات الخارجية التي أجراها الرباعي سلبية وذلك علي عكس نتيجة المسحات التي اعلن عنها اتحاد الكرة.

Image1_2202110173619484300729.jpg
وبدأ الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة في اجراء اتصالات بإتحاد الكرة وذلك لبحث امكانية مشاركة الرباعي في مباراة الغد خاصة بعد ثبوت عدم اصابة الرباعي بفيروس كورونا .

Image1_2202110173757955697503.jpg
Image2_2202110173757955697503.jpg
Image3_2202110173757955697503.jpg
Image4_2202110173757955697503.jpg
واضطر الجهاز الفني لغزل المحلة لاختيار 19 لاعب فقط للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الفريق امام سريامكيا كليوباترا والمقرر لها الثانية والنصف من مساء الغد بإستاد غزل المحلة .
وجاءت قائمة المحلة الاضطرارية بسبب إصابة الرباعي محمد البشبيشي ومحمد حمدان واحمد الشيخ وجلال العقدة بفيروس كورونا وعدم اجراء الصفقات الجديدة لمسحات كورونا مما يعني خروجهم من فائمة المباراة .
كما شهدت قائمة المحلة خروج الثنائي احمد عادل واحمد عيد من القائمة بسبب الاصابة التي لحقت بالثنائي خلال المباريات الاخيرة للدوري .
وضمت قائمة المحلة لمباراة سيراميكا 19 لاعب وهم عمرو شعبان ، محمود رضا ،خالد كساب ، محمود علاء ، خالد لطفي ، يحيي حامد ، محمد فتح الله ، عبده يحيي ، خالد الاخميمي ، هشام بلحة ، خالد رسلان ، هاني عادل ، اشرف السيد ، فتحي مبروك ، احمد الندري ، بسام ماهر ، محمد عبدالقادر ، محمود صلاح ، احمد حسن .
وقرر الجهاز الفني للمحلة دخول اللاعبين في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الغد امام سيراميكا في الوقت الذي فرض فيه الجهاز الطبي للمحلة إجراءات صارمة لمنع دخول او خروج أي لاعب من المعسكر لعدم اصابة أي لاعب بكورونا خلال المرحلة المقبلة .
وعاني غزل المحلة في انطلاقة الدوري من إصابات فيروس كورونا بعد إصابة خالد عيد المدير الفني للفريق وغيابه عن الفريق في أول ثلاث مباريات بالدوري أمام سموحة والأهلي وإنبي ليصاب بعدها طارق غيدة المدير الفني للفريق بفيروس كورونا ويغيب هو الآخر أربع مباريات بالدوري بالإضافة لإصابة أشرف السيد لاعب خط وسط الفريق في انطلاقة الدوري بكورونا.

ويحتل غزل المحلة المركز التاسع في الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات علي الجيش والزمالك ووادي دجلة  وتعادل في خمس مباريات أمام إنبي وسموحة وأسوان والإسماعيلي والجونة وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة.

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس ايفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين.

وحقق غزل المحلة فوزا قاتلا في المباراة الماضية على نادي وادي دجلة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد السلام وشهدت كثيرا من الأحداث خاصة بعد إحراز عبده يحيى مهاجم المحلة هدف الفوز للمحلة في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من المباراة.

ويستعد غزل المحلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها  الثانية والنصف  من عصر الخميس المقبل والتي يسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيراميكا من أجل الدخول لمنطقة الأمان في جدول الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توماس باخ يهنئ بارتيكوفا لفوزها بكأس العالم للسكيت بالقاهرة
التالى حازم إمام يغيب عن الزمالك أمام دجلة