أخبار عاجلة
عطل فني "مزعج" فى Gmail.. أثار غضب مستخدميه -
10 مهلكات.. وزارة الصحة تحذر من السمنة -

استعدادات الأهلى الأخيرة قبل مباراة برونزية مونديال الأندية.. صور

كشفت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى، عن الاستعدادات الأخيرة للاعبيها قبل مواجهة نادي بالميراس المقرر لها غداً في تمام الساعة الخامسة مساءً، لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للاندية التي تستضيفها قطر.

ونشرت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر عبر موقع تويتر، مجموعة صور لتدريبات الفريق قبل المباراة الأخيرة للأهلى بعد هزيمته من نادي بايرن ميونخ الإلماني بهدفين مقابل لاشئ يوم الأثنين الماضى.

وكشف مصدر مسئول داخل بعثة النادي الأهلي بالدوحة أن إدارة النادي قررت صرف النظر عن تقديم أية التماسات بشأن عقوبة حسين الشحات وكهربا بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منعهم من المشاركة في مباراة فريقهما أمام نادي بالميراس البرازيلي، ضمن بطولة كأس العالم للأندية .

 

Et3489AXYAIgkQz

 

Et34884XAAMIUmS

 

 

وكان قد استقر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على تغريم ثنائي الأهلي محمود كهربا وحسين الشحات، بسبب اختراقهما الإجراءات الاحترازية المتبعة في بعثة الفريق المتواجدة حالياً في قطر، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وقال مصدر في الأهلي إن عبد الحفيظ قرر تغريم الثنائي بعدما صافحا بعض الجماهير عقب مباراة بايرن ميونخ أمس في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

Et34887XUAQy_fK

 

Et34884WQAkdFnO

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواجهات مفصلية في الجولة 22
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة