أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة غزل المحلة -

أندية سيتي كلوب تجهز برنامجا وطنيا خالصا لإحياء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

من منطلق دورها الوطني ولترسيخ عقيدة الانتماء للوطن وبذل كل غالٍ وثمين حفاظا على ترابه، تجهز أندية سيتى كلوب، بمختلف فروعها على مستوى الجمهورية، برنامجا مميزا لإحياء ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، التى أعادت الهيبة والكرامة للشعب المصرى بعدما استرد الجيش المصرى أرض سيناء الغالية من براثن العدو الصهيوني.

 

وحددت أندية سيتي كلوب الخامسة مساء الخميس المقبل الموافق السادس من أكتوبر لانطلاق الاحتفالات الكبري في مختلف الفروع، حيث ستكتسي جميع الفروع بعلم مصر مع توزيع الأعلام على جميع الأعضاء بجانب إذاعة الأغاني الوطنية في جميع أرجاء الفروع.

 


أندية سيتي كلوب تجهز برنامجا وطنيا خالصا لإحياء ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

 

ويتضمن برنامج الاحتفالات أيضا تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية على مدار اليوم متضمنة أغاني وطنية ، وعقد ندوات وورش عمل عن حرب أكتوبر المجيدة ، لتوضيح دورها فى إعادة الكرامة والكبرياء للشعب المصري ، وتصحيح مختلف الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية على المستويين المحلى والدولى، بجانب تكريم أسماء أبطال حرب أكتوبر وأسرهم تقديرا لدمائهم الزكية التي سالت فداء للوطن.

 

كما تذيع أندية سيتي كلوب فيلما تسجيليا عن  مكاسب حرب السادس من اكتوبر وكيف أشعلت الوازع الوطني في نفوس المصريين ووحدت الجميع علي قلب رجل واحد حتي تحقق النصر المبين .

 

وتتضمن الاحتفالات أيضا إقامة عدد من المسابقات للشباب فى جميع الفنون ورسم الجداريات على أسوار الأندية احتفالا وتيمنا بحرب أكتوبر المجيدة كونها نقطة تحول في تاريخ مصر نحن التنمية والرخاء والازدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر