وادي دجلة يستعد للموسم الجديد بضم مدافع إنبي

وادي دجلة يستعد للموسم الجديد بضم مدافع إنبي

أعلن نادي وادي دجلة إتمام التعاقد مع عمر عدلي مدافع فريق انبي لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة القاهره.


وقد وقع اللاعب على عقود الانضمام إلى صفوف نادي دجله لمده موسم واحد علي سبيل الاعارة.

ويسعي مجلس ادارة النادي الدجلاوي لتحقيق هدف الصعود مره أخرى لدوري الاضواء والشهرة.

و قد تعاقده دجلو مع صفقات جديدة إستعدادا للموسم الجديد وهم، أحمد جمال حارس مرمي النصر القاهري، ومحمد العربي مهاجم السكه الحديد السابق، وعلي غزال وشادي ماهر لاعب دكرنس والاسماعيلي السابق ودايلن كلاسن ومحمد الغول.

ويذكر أن وادي دجلة سيلعب ءولى موجهات للموسم أمام نادي العبور علي ملعب ستاد القاهره يوم 14 من الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، سيراميكا كليوباترا يخطف تعادلا مثيرا من المصري البورسعيديالأحد 14/أبريل/2024 - 06:09 م تعادل فريق سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي ايجابيا بهدف لكل فريق، خلال لقاء الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
التالى ميلان يتعادل مع ساسولو 3/3 في الدوري الإيطاليالأحد 14/أبريل/2024 - 05:54 م حسم التعادل الإيحابي بنتيجة 3-3 مباراة ميلان أمام نظيره ساسولو، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي.