أخبار عاجلة
فرنسا تواصل رحلة الدفاع عن لقب المونديال -
حظك اليوم... توقعات برج الحمل 5 ديسمبر 2022 -
التشكيل الرسمي لـ السنغال في مواجهة إنجلترا -

رغم الإصابة.. ألفيس لن يُفرط في فرصة مشاركته في المونديال

رغم الإصابة.. ألفيس لن يُفرط في فرصة مشاركته في المونديال
رغم الإصابة.. ألفيس لن يُفرط في فرصة مشاركته في المونديال

 
يحرص النجم البرازيلي، داني ألفيس، لاعب بوماس أونام المكسيكي، حول إمكانية مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، رغم الإصابة القوية التي تعرض لها.

إصابة داني ألفيس مع بوماس أونام

وتعرض ظهير بوماس أونام داني ألفيس،  لإصابة قوية وفقًا لما أعلنه النادي المكسيكي، مساء أمس الخميس، في بيان صحفي، عن الإصابة التي ستؤدي إلى غياب اللاعب، الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في التاريخ، عن الجولة الأخيرة من المرحلة العادية لبطولة (أبرتورا 2022).

تعليق داني ألفيس حول إصابته

وعلق داني ألفيس لاعب برشلونة الأسبق، عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به، على منشور لإحدى وسائل الإعلام المكسيكية، التي ادعت عدم مشاركته في مونديال قطر للموسم الحالي بسبب الإصابة.

وقال داني ألفيس تعليقًا على المنشور: "ليس صحيحا.. صديقي ديوجو (دي أوليفيرا، مهاجم بوماس) ركلني في التدريبات، وكإجراء احترازي لن أسافر مع المجموعة" إلى مدينة خواريث للمشاركة في المباراة.

الجدير بالذكر، الطاقم الطبي لدى النادي المكسيكي أن الطاقم الطبي، أنه من المنتظر  تقييم الإصابة التي تعرض لها داني ألفيس خلال الساعات المقبلة، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر