أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة غزل المحلة -

3 صفقات جديدة تدعم قائمة بلدية المحلة قبل إنطلاق المسابقة

3 صفقات جديدة تدعم قائمة بلدية المحلة قبل إنطلاق المسابقة

اللاعب النيجيري الشاب "فيبا"

أبرم مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي ثلاث صفقات جديدة قبل الدخول في غمار منافسات دوري القسم الثاني المقرر انطلاقه في الثاني عشر من اكتوبر المقبل، والذي يستهل فيه الفريق المحلاوي مبارياته بمواجهة شقيقه طنطا بملعب الاخير. 

حيث تعاقد نادي بلدية المحلة مع اللاعب "إسلام سمير" لاعب وسط مهاجم حرس الحدود والمصري بالسلوم، على سبيل الاعارة لموسم واحد، كما تم التعاقد مع اللاعب "احمد رجب الصافي" مدافع الإتحاد السكندري على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، فيما تم التعاقد مع اللاعب النيجيري الشاب "فيبا" لاعب وسط مهاجم شباب إنيمبا النيجيري (مواليد 2004). 

ويواصل فريق بلدية المحلة استعداداته لانطلاق منافسات دوري القسم الثاني حيث خاض الفريق عدد من المباريات الودية التحضيرية حيث تعادل مع النصر القاهري (1-1) وفاز على الانتاج الحربي (2-1) وخسر أمام كيما أسوان (1-3) خلال معسكر القاهرة قبل ان يعود للمحلة لاستكمال فترة الإعداد حيث خاض الفريق عدد من المباريات الودية حيث فاز على دسوق (1-0) وجمهورية شبين (2-1) وفاز على الانتاج الحربي (2-0).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر