أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

رد فعل كولر مع "قصة شعر" طاهر وتكثيف التدريبات البدنية بمران الأهلي.. فيديو

رد فعل كولر مع "قصة شعر" طاهر وتكثيف التدريبات البدنية بمران الأهلي.. فيديو
رد فعل كولر مع "قصة شعر" طاهر وتكثيف التدريبات البدنية بمران الأهلي.. فيديو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. 

وقام مارسيل كولر المدير الفني للأهلي برد فعل فكاهي تجاه طاهر محمد طاهر في أول ظهور له بعد قص شعره وظهوره بـ"نيولوك" على هامش مران الأهلي اليوم.

وأدى لاعبو الأهلي جلسة تدريبات بدنية في الجيم قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، للحديث عن المرحلة القادمة ومرحلة الإعداد للموسم الجديد.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة لمدة 40 دقيقة في ملعب التتش، تحت إشراف مخطط أحمال الفريق. 

وبعد ذلك قاد مارسيل كولر اللاعبين في تقسيمة وتدريبات متنوعة بالكرة في ختام فقرات التدريب الجماعي. 

وكان الأهلي قد خاض أولى تجاربه الودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد أمام بتروجت الأربعاء الماضي وفاز بنتيجة ٥-١.

ويخوض الأهلي ثاني مبارياته الودية أمام أسوان غدا الأحد، قبل أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يعلن جاهزية زيزو وعمر جابر لمباراة دريمز الغانيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:12 م انتظم أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي،
التالى الزمالك يكشف موقف محمد عواد من مباراة دريمز الغاني في الكونفدراليةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:31 م قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد عواد حارس مرمى الأبيض جاءت مطمئنة.