أخبار عاجلة

روديجر يكشف طريقته لإثارة الجمهور من أجل تحفيز اللاعبين

روديجر يكشف طريقته لإثارة الجمهور من أجل تحفيز اللاعبين
روديجر يكشف طريقته لإثارة الجمهور من أجل تحفيز اللاعبين


صرح الألماني أنطونيو روديجر نجم دفاع ريال مدريد الحالي وتشيلسي السابق إنه سيتعمد استهداف لاعبي الخصم عن قصد من أجل استفزازهم بغرض إثارة الجماهير إذا كانت المدرجات هادئة بدرجة لا ترضيه.
 

كما أبدى روديجر دهشته من إقالة توماس توخيل منذ أسابيع قليلة من تدريب تشيلسي، حيث سرعان ما تم استبداله بمواطنه بجراهام بوتر.
 

وقال روديجر في تصريحات نقلتها مجلة سبورت 1 الألمانية: "سأكون صادقًا، لقد استهدفت اللاعبين عن عمد لأن الملعب كان هادئًا جدًا، أردت فقط إيقاظ الجمهور، أنا شخص يحب تحليل الخصوم وأفكر في نفسي. حسنًا، لنرى كيف سيكون رد فعلهم إذا استفزتهم قليلًا ".
 

واختتم روديجر تصريحاته قائلا:"لكن الأمر ليس كما لو أنني أختار شخصًا قبل كل مباراة، هذا يحدث بشكل عفوي، أتذكر مباراة نيوكاسل في العام الماضي في الدوري الإنجليزي والتي أنتهت بفوز تشيلسي بهدف نظيف سجله كاي هافرتز في الدقيقة 89، حيث كانت مباراة استهدفت فيها المنافس عمدًا بغرض إثارة الجمهور لتحفيز اللاعبين وهو ما حدث".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهدف "نيمار".. الزمالك يخطف بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب المصري
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك