تعرف على موعد مباراة الأهلي الودية القادمة تحت قيادة "كولر"

تعرف على موعد مباراة الأهلي الودية القادمة تحت قيادة "كولر"
تعرف على موعد مباراة الأهلي الودية القادمة تحت قيادة "كولر"


 

يستعد فريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة أسوان وديا غدا الأحد في ثاني تجاربه الودية تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على ملعب الأهلي والسلام.

موعد مباراة الأهلي الودية ضد أسوان

ويحضر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للموسم الجديد بعدما خاض أولى تجاربه الودية ضد بتروجت، حيث تغلب المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف.

وجاءت أهداف المارد الأحمر في شباك بتروجيت عن طريق كلا من حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

من جانبه يستعد فريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإجراء ترتيبات السفر لتونس لمواجهة الاتحاد المنستيرى في بداية النسخة الجديدة لدوري أبطال إفريقيا المحدد لها أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل.

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد بشكل رسمي مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا وكذلك البرازيلي برونو سافيو من بليفار البوليفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، غضب أفريقي وآسيوي ضد حسن مصطفى بسبب ملف البطولاتالسبت 20/أبريل/2024 - 01:40 م سيطرت حالة من الغضب على مسئولي الاتحاد الأفريقي والآسيوي لكرة اليد، ضد حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، بسبب القرارات الأخيرة الخاصة بمنح حقوق استضافة بعض البطولات الهامة.
التالى الدوري الإسباني، ريال مدريد يتفوق على برشلونة قبل صدام الكلاسيكوالسبت 20/أبريل/2024 - 01:53 م يلتقي ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة غداً الأحد في قمة الجولة الـ32 من الدوري الإسباني على إستاد سانتياجو بيرنابيو.