أخبار عاجلة
أكثر من 800 منشط دعوي في عسير خلال رمضان -

محمد عبد السلام يكشف سبب رحيله عن المقاصة ويؤكد: إيهاب جلال مستمر

محمد عبد السلام يكشف سبب رحيله عن المقاصة ويؤكد: إيهاب جلال مستمر
محمد عبد السلام يكشف سبب رحيله عن المقاصة ويؤكد: إيهاب جلال مستمر

كشف محمد عبد السلام الرئيس السابق لنادي مصر المقاصة، عن سبب استقالته بشكل نهائي من النادي، وقال عبد السلام في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": يوجد راعي جديد للنادي ومن الطبيعي أن أقدم استقالتي لكي أتيح له الفرصة بالتصرف بالطريقة الأنسب، لأنه أصبح المسئول الآن، ولذلك قررت أن أنسحب.

أضاف: هناك فرق بين الرعاة الذين يدفعون مبلغ والمستثمر الذى ينفق على النادي وعملية شراء اللاعبين، اجتمعت في البداية مع الراعى الجديد وشعرت أنه من الأفضل أن أترك له الفرصة أن يتولى المسئولية لأنني يهمني مصلحة النادي أولاً وأخيراً، وأنا تحت أمر النادي في أى أمر.

واصل: العلاقة طيبة بيني وبين مسئولي المقاصة، ولكني أرى أن شخص واحد فقط هو من يجب أن يكون مسئولاً عن النادي، وهذا قرار نهائي وأؤكد أنني تحت أمر النادي في أي استشارة أو معاونة، لأنني يهمني جداً تحسن النتائج ومستقبل الفريق.

زاد: إيهاب جلال لم يتحدث معي مطلقاً عن تلقيه أي عروض وهو مستمر مع الفريق، ولا أعتقد أنه سيرحل عن المقاصة لتدريب بيراميدز في هذا الموسم.

استكمل: إيهاب جلال كان أفضل صفقة حققتها لصالح مصر المقاصة خلال فترة تواجدي، وإريك تراوري وجون أنطوي وأحمد الشيخ وميدو جابر وهشام محمد، هناك مجموعة من الصفقات التي أعتز بها، والنادي استفاد منها سواء في الملعب أو مادياً.

أردف: التعامل مع الأهلي والزمالك كان بنفس الطريقة، وإعلان انتمائي للزمالك لم يسبب لي أي أزمة مع الأهلي، وعلاقتي بالخطيب وحتى مجلس محمود طاهر من قبل كانت طيبة ومتميزة.

واختتم: أتمنى التوفيق لأيمن حفني بعد عودته للزمالك وأتمنى الشفاء لابنته، وأيمن لاعب لديه مهارات لا خلاف عليها، وعندما أشاهد مباراة يلعب فيها أتمنى أن يستلم الكرة حتى أستمتع، وربنا يوفقه ويحقق له رغبته بالاعتزال في النادي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميًا.. الأهلي يشكو إمام عاشور: اعتاد التجاوز ولم تردعه العقوبات السابقة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك