أخبار عاجلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا وترددها Ahly

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا وترددها Ahly
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا وترددها Ahly

تبحث جماهير القلعة الحمراء، عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الاتحاد المنستيري في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا وترددها.


ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، في افتتاح مشوار المارد الأحمر بالبطولة التي حل فيها وصيفًا في النسخة الماضية.


ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في عبور دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز على نظيره آرمى باتريوريتيك الرواندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وتأهل الاتحاد المنستيري إلى الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه عقبة فريق الجيش الرواندي في الدور الـ 64.


وتذاع أحداث مباراة النادي الأهلي ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس.


- قناة أون تايم سبورتس
قمر: نايل سات.
معدل الاستقطاب أفقي
التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500.


-موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال


ومن المقرر أن تقام مباراة المارد الأحمر ضد نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل.


-موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال


كما تقام مباراة الإياب بين النادي الأهلي ضد فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر.


وكان النادي الأهلي قد احتل المركز الثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية بعدما خسر اللقب أمام نظيره الوداد المغربي في اللقاء النهائي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر