مدير النشاط الرياضي بالأهلي يكشف عن خطة النادي لتدعيم الفرق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب حرص على توفير كافة متطلبات الأجهزة الفنية استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح أن المجلس منح الضوء الأخضر لتدعيم كافة فرق النادي بأفضل العناصر ، بناء على رؤية رؤساء الأجهزة والمديرين الفنيين وبما يحقق أفضل النتائج على كافة الأصعدة.

وأشار إلى أن الأيام الماضية شهدت إبرام تعاقدات قوية بناءا على ما تقدم به المديرين الفنيين في مختلف الفرق الرياضية، وذلك في إطار سعي مجلس الإدارة نحو توفير الأجواء المناسبة من أجل المنافسة على البطولات ، لافتا الى ان عملية إختيار الأجهزة الفنية شهدت الإعتماد على الكفاءة والقدرة على تحقيق تطلعات الجماهير.

وشدد عبدالقادر على أن العمل مازال مستمرًا وبقوة من أجل استكمال التدعيمات اللازمة لكل الفرق،إلى جانب ما تمت الموافقة عليه من تجديد تعاقدات للعناصر المميزة وتحرير عقود للمواهب الواعدة، فضلا عن خطط الإعداد والمعسكرات التي تقدم بها المدربون خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق