طبيب المنتخب: كوكا يغيب عن الفراعنة أسبوعا بعد إصابته فى الكاحل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطنى، أن أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطنى يحتاج إلى فترة علاج من 5 إلى 7 أيام، موضحاً أن برنامج العلاج بدأ تنفيذه من مساء أمس، بعد تعرضه للإصابة فى الكاحل خلال مباراة وأوغندا .

وأثبتت الأشعة التى أجراها كوكا أن إصابته عبارة عن كدمة قوية فى الكاحل.

وتعرض أحمد حسن كوكا لكدمة قوية فى الكاحل أثناء مشاركته فى مباراة مصر وأوغندا التى أقيمت أمس فى ختام مباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر حالياً، ليتم استبداله أثناء الشوط الأول.

وتوجه كوكا إلى أحد المستشفيات المجاورة لاستاد القاهرة لإجراء أشعة على القدم وتحديدا على وتر أكيلس، لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.

وتغلب الفراعنة على أوغندا بهدفين نظيفين سجلهما وأحمد المحمدي، ليؤكدوا صدارتهم للمجموعة الأولى بعد الوصول إلى العلامة الكاملة بثلاث انتصارات بدأت بـ 1/0 على زيمبابوى ثم 2/0 على الكونغو وأوغندا.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق