قميص السيتي الجديد من تراث مدينة مانشستر..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن القميصان الأساسي والاحتياطي لفريق السيتيزن، الخاص بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يحتوي على تفاصيل متعلقة بتراث المدينة.

ويأتي القميص بتصميم من شركة "بوما" العالمية، وهو التصميم الأول في الشراكة الجديدة بين الطرفين، حيث رسخ التراث الصناعي والثقافي لمدينة مانشستر.

وقال الموقع الرسمي للسيتزن في بيانه: "بعد النجاح غير المسبوق الذي حققه مانشستر سيتي في الموسم الماضي في كرة القدم للرجال والسيدات والأكاديميات، سيدفع هذا الأمر النادي نحو موسم جديد من الإنجازات، حيث سيرتدي الفريق أطقم مصممة بشكل فريد والتي تتميز أيضا بشعار الذكرى 125 للنادي".

وتابع الموقع رسمي: "الطقم الأساسي الجديد لموسم /20 مستلهم من تراث مانشستر الصناعي، وتحتفي بروح الكفاح والشخصية التي انبثقت عن مصانع القطن في مدينة مانشستر، كما أن شكل الجاكار المنسوج والذي يمر عبر القميص يمثل جزءا لا يتجزأ من الثورة الصناعية في مانشستر، وتم تمييز اللون السماوي الدائم للسيتي مع اللون البنفسجي، وهو اللون الذي كان يستخدم سابقا في الأطقم الإحتياطية للنادي، ويتم استخدامه على القميص الأساسي لأول مرة".

وأضاف: "الطقم الاحتياطي لموسم 2019/20 يحتفل بسنوات الفترة الثقافية الاستثنائية في أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات، وهو مستوحى بشكل مباشر من مكان للتجمعات (ذا هاسيندا)، والذي كان في الماضي مركزا للموسيقى الناشئة والفرق الموسيقية والدي جي والفنانين، ومع استخدام اللون الأسود كقاعدة يتميز الطقم الإحتياطي بشريط أصفر على الكتف الأيسر، وهي إشارة إلى الهوية الرسومية المميزة لذا هاسياندا، وعلى الجانب الأخر اللون الأحمر الفاتح وهو ما يرمز هذا الرمز الثقافي الأسطوري والذي كان بمثابة القلب النابض للمدينة في ذلك الوقت".

وكان مانشستر سيتي قد حقق إنجازًا فريدًا من نوعه بتتويجه بكل ألقاب المسابقات الإنجليزية لموسم 2018/2019 المنقضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق