يغادر القاهرة ويدخل في معسكر بقبرص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تغادر بعثة في الثانية من ظهر اليوم الإثنين، إلى قبرص، لدخول المعسكر الخارجى الذي يتخلله بعض المباريات الودية، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لعودة الدوري بعد نهاية التوقف الحالى، حيث توقفت المسابقات المحلية لاستضافة بطولة أمم أفريقيا التي يشارك فيها المنتخب الوطنى والمستمرة حتى 19 يوليو المقبل.

واستقر جهاز الزمالك بقيادة خالد جلال على تواجد الثنائى "مصطفى فتحى والمغربى حميد أحداد" ضمن قائمة الفريق الأبيض التي ستتوجه إلى قبرص للانتظام في المعسكر الخارجى بجانب ضم جميع اللاعبين المتواجدين حاليا مع الفريق وعدد من الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

حميد أحداد يعود للقاهرة

ويغيب عن المعسكر اللاعبون الدوليون وهم: طارق حامد ومحمود علاء ومحمود الونش وفرجانى ساسى وخالد بوطيب بالإضافة إلى محمود كهربا المنقطع عن تدريبات الفريق الأبيض في الفترة الماضية بجانب محمود جنش الذي تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيليس وسيتوجه إلى ألمانيا للخضوع لعملية جراحية.

ويتبقى لفريق الزمالك في بطولة الدوري 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلى والأهلي، ومن المقرر إقامتها بعد نهاية منافسات أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، كما يغيب عن معسكر الزمالك في قبرص لاعبو الفريق الدوليون المتواجدون مع المنتخبات المختلفة بأمم أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق