هاني رمزي: صلاح ليس له بديل في المنتخب ولا تدوير في حراسة المرمى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد هاني رمزي المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب الأول، على سعادته بالنتائج التي يحققها بمواجهاته حتى الآن ببطولة كأس الأمم الأفريقية ، والفوز بشباك نظيفة في أول ثلاث مباريات له.

وأضاف "رمزي" في تصريحات تلفزيونية فجر ، تصدرنا المجموعة بدون أن تسكن شباكنا أهداف، وهذه من الإيجابيات، ولكن هناك سلبيات يجب أن نعالجها، موضحا بأن، الجهاز الفني مقتنع أن المستويات التي سنواجهها خلال الفترة المقبلة، لا يليق ارتكاب أخطاء أمامهم وسيكون العقاب قويا.

وأوضح مدرب الفراعنة، أن كل حراس مرمى المنتخب على مستوى عال جدا، وأن مركز حراسة المرمى لا يوجد فيها تدوير، فنحن نشارك في بطولة مجمعة والحارس الأول يسير بشكل جيد، فمحمد الشناوي لعب مباراة جيدة جدا، وكان رد فعله سريع.

وأشار مدرب عام المنتخب الوطني، لدينا أزمة في بناء الهجمة، ونسبة الاستحواذ تقل خلال المباراة، والنتائج هي الأهم ولكن نريد أن تكون اداء ونتيجة، وبنسبة كبيرة ليس له بديل في المنتخب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق