270 دقيقة.. إحصائية شاملة لما قدمه خلال دور المجموعات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فاز منتخب الأول لكرة القدم، على نظيره منتخب أوغندا بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة فى ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية .

وحقق أحفاد الفراعنة العلامة الكاملة من فوز فى 3 مباريات متتالية وتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، لينهى دور المجموعات متصدرا لمجموعته للمرة الحادية عشر في تاريخه، حيث سبق وأن اعتلي مجموعته في التصفيات الأولية في عشر بطولات سابقة.

وانقسمت جماهير الكرة في رأيها حول اللاعب ، جناح المنتخب الوطني، فهذا يراه متألق، وأخر يراه دون المأمول منه، وفيما يلي يعرض "صدى البلد" ما أشارت إليه أرقام "مو" خلال الثلاث مواجهات الأولى للفراعنة بالبطولة، وذلك حسب موقع "هو سكورد" العالمي، وجاءت أرقام صلاح كالأتي:

لعب محمد صلاح 270 دقيقة كاملة، وهي ما لعبه المنتخب الوطني طيلة البطولة حتى الآن، بنسبة مشاركة 100%، حصل خلالهم على تقييم مجمع 7.49 من 10، كما سجل خلالهم هدفين، وبحسب التقييم يأتي صلاح في المرتبة الرابعة بين لاعبي منتخب مصر، وذلك خلفا لتريزيجيه والشناوي والمحمدي، وليكون ترتيبه الـ21 بين لاعبي البطولة حتى الأن.

وسدد محمد صلاح خلال اللقاءات الثلاثة، 15 تسدية ومحاولة تهديف، وذلك بـ7 محاولات خلال لقاء زيمبابوي، 5 الكونغو االديمقراطية، و3 فقط خلال لقاء مساء أمس امام أوغندا بنسبة نجاح 13%، فيما قام فقط بثلاث تمريرات مفتاحية خلال اللقاءات.

وسقط محمد صلاح في فخ التسلل مرة وحيدة خلال مشوار الفراعنة، فيما راوغ 5 مرات بشكل ناجح، وذلك باللقاء الأول والأخير وولا مراوغة صحيحة خلال مباراة الكونغو.

ومرر محمد صلاح تمريرات خاطئة خلال اللقاءات في 11 مناسبة، ولم يتمكن من صناعة أهداف، ولكنه نجه في قطع الكرات في 8 تدخلات على الرغم من إعفاءه من الشق الهجومي بشكل تام بتعليمات من المدير الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق