«السيدات أغلبية».. الجنس اللطيف الأكثر متابعة للفراعنة أمام الشاشات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في تمام التاسعة مساء يجتمعن أمام الشاشات، لمشاهدة مباراة المنتخب المصري أمام أوغندا، حيث كان السواد الأعظم من الحضور للجنس اللطيف أمام شاشات مركز شباب الجزيرة في مشهد تكرر كثيرا خلال البطولة على غير العادة بأن الذكور هم من لديهم شغف حب كرة القدم.

f1f6a3bf4d.jpg

2fd36a124b.jpg

وأعينهن تتابع بترقب، فبرغم عدم ذهابهن إلى الإستاد إلا إنهن لم يفقدن روح التشجيع، فمنذ بداية اللقاء والمنتخب المصري مضغوط والقلوب تتخافت، مع كل هجمة للمنتخب الأوغندي المسيطر.

fdee4f8039.jpg

2dc511d228.jpg

وعلامات الخوف والاستياء من أداء المنتخب ظهرت على إحدى السيدات كبيرة السن فوضعت يديها على رأسها وكادت أن تدمع عينيها في إحدى الهجمات الخطيرة لمنتخب أوغندا.

7878dae162.jpg

0cc26d7f00.jpg

وأخرى ترفع يدها إلى السماء وتدعي ربها أن بفوز المنتخب المصري، غير منتبها لطفلها الصغير الذي أصابه النعاس من أداء المنتخب الباهت فيبدو أنه لم ير ما يثير حماسه ليبقى مستيقظا له ويتابعه.

1b6711efde.jpg


وسرعان ما تحول الحزن إلى فرح وسعادة للمتابعين وتهاتف الجميع بصوت واحد "تحيا .. الله عليك يا فخر العرب"؛ فمحمد صلاح أحرز الهدف الأول للمنتخب المصري عكس سير اللقاء من ركلة حرة مباشرة.

a59fb0af09.jpg

fc2bc231b7.jpg
وسرعان ما تناسى الجميع الأداء المخيب للمنتخب الوطني بعدما ضاعف أحمد المحمدي النتيجة من تسديدة سكنت شباك المنتخب الأوغندي قبل نهاية الشوط الأول بدقائق وانتهى اللقاء بهذه النتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق