أخبار عاجلة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بنسيان مباراة القمة -

"مرزوق وايتو" عمل سينمائي جديد للمؤلف عمرو ياسين وبطولة نامبر وان

أعلن الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، عن إنتهائه من كتابة سيناريو فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "مرزوق وايتو"، من إنتاج شركة إيجل فيلم للمنتج جمال سنان ومن بطولة الفنان محمد رمضان.

 

aa1e8c425f.jpg

 وهكذا ينتظر الجمهور من الفنان محمد رمضان فيلمين من بطولته أولهما فيلم "ع الزيرو" وثانيهما فيلم “مرزوق وايتو”.

ce2090fd44.jpg


نص منشور عمرو محمود ياسين

 

وكشف عمرو، عن ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر "بوست" وكتب فيه:
"انتهيت من كتابة  سيناريو فيلم  مرزوق وايتو..انتظروه قريبا...  تجربة  أتوقع أن تكون غنية  وقيمة ومختلفة جدا لكل عناصر الفيلم..  البطولة للنجم محمد رمضان وللمخرج محمد سمير   ومن إنتاج شركة  ايجل فيلم للمنتج جمال سنان".

e1668c650d.jpg
نص منشور عمرو محمود ياسين 


نبذة عن عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين هو ممثل ومؤلف مصري، ولد في 13 مارس من عام 1978، درس وتخرج عمرو محمود ياسين من كلية إدارة الأعمال بجامعة 6 أكتوبر، وتزوج من الإعلامية آيات أباظة بعد تخرجه من الجامعة مباشرة وله منها طفلين.


بالإضافة إلى ذلك فـ هو ينتمي لأسرة فنية عريقة، فـ والده هو الفنان القدير الراحل محمود ياسين، ووالدته الفنانة المعتزلة شهيرة، وأخته رانيا محمود ياسين، ودخل نجله عالم الفن مؤخرا وهو الفنان الصاعد محمود عمرو محمود ياسين.

 

f02c9d0dc5.jpg
عمرو محمود ياسين 

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

 

وفي سياق آخر يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية هو مشاركته في بطولة مسلسل "المشوار" مع دنيا الشربيني والذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام
وعن أحدث أعماله السينمائية فـ هو يشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" مع النجمة نيللي كريم حيث بدأ في تصويره وسيتم عرضه قريبًا.

 

أما عن أحدث أعماله الغنائية فـ يذكر أنه طرح حديثا كليب “تنطيط” ولاقى الكليب إنتشارا جماهيريا واسعا، وبعد يوم سيتم طرح كليب جديد بعنوان “دوشة” والذي كان من المفترض طرحه منذ ثلاثة أيام إلا أنه شارك جمهوره مازحا بصورة من الكليب وكتب عليها:

“تأجيل كليب دوشة 3 أيام حدادا على الملكة إليزابيث”.

bbd8a692f2.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي