محمد الشناوي: روح المنتخب سبب الفوز.. وجنش «الرجل الذي لا يقهر»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وجه محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب ، الشكر للاعبي الفراعنة، بعد الفوز على المنتخب الأوغندي بثنائية وتصدر قمة المجموعة الأولى.

وأضاف الشناوي الذي حافظ على شباكه نظيفة خلال ثلاثة لقاءات متتالية قائلا: «أشكر اللعيبة كانوا رجالة والقادم أفضل إن شاء الله»، متمنيا استمرار نفس الروح والتركيز لإسعاد الجماهير التي تساند اللاعبين بشكل مستمر.

المنتخب الوطني يفوز على أوغندا بهدفين ويتأهل متصدرا مجموعته

وكشف الشناوي عن علاقته بمحمود جنش الحارس المستبعد من قائمة المنتخب بسبب إصابته بقطع بوتر أكيليس، قائلا: علاقتي بـ«جنش» أقوى من زملاء في لعب الكرة، وصداقتنا منذ أكثر 15 سنة، ونحن زملاء بالمنتخب الأوليمبي، واصفا إياه بالرجل الذي لا يقهر وقادر على العودة مرة أخرى.

وتغلب المنتخب الوطني لكرة القدم، على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، ليتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.

بتلك النتيجة يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يتأهل المنتخب الأوغندي رغم خسارته بعدما حافظ على المركز الثاني برصيد 4 نقاط، عقب فوز الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي في المباراة الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق