حسن شحاتة: باهر ودونجا وكوكا لم يستفيدوا من المشاركة أمام أوغندا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب ، أن الثنائي باهر المحمدي ونبيل دونجا وأحمد كوكا لم يستفيدوا من مشاركتهم أمام منتخب أوغندا بامم افريقيا .

وأشار «شحاتة» إلى أن اللاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب منهم، ولم يتغير مستوى وأداء الفريق بالشكل الإيجابي المطلوب.

وأثنى المعلم حسن شحاتة على أداء ومحمود ، مشيدًا بأدائهما خلال البطولة وأنهما أكثر اللاعبين أداءً وإخلاصا بالملعب، بخلاف باقي اللاعبين، محذرًا من تعرضهما للرقابة اللصيقة خلال المباريات المقبلة بالبطولة.

وأوضح، أنه يجب تغيير مهام عبد الله السعيد بتكليفه بواجبات هجومية، واللعب بجوار محمد صلاح في الأمام، لكن التراجع وعدم وجود كرة هجومية يؤخذ على الجهاز الفني واللاعبين.

وتغلب المنتخب الوطني لكرة القدم، على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، ليتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.

بتلك النتيجة يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يتأهل المنتخب الأوغندي رغم خسارته بعدما حافظ على المركز الثاني برصيد 4 نقاط، عقب فوز الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي في المباراة الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق