أخبار عاجلة

بإطلالة جذابة.. هيفاء وهبي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها بصور لها من أحدث ظهور، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”.

 

وظهرت “وهبي” وهي ترتدي فستان فلوري باللون الأسود، وبه الكثير من الورود، وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها مما أثارت تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

وعلقت “وهبي” على الصورة قائلة:" الحياه الحلوة".

78936b788e.jpg
7f8b46d914.jpg
f318aff8b7.jpg
201523a14b.jpg
b588fbebd8.jpg
هيفاء وهبي 

 

أحدث أعمال الفنانة هيفاء وهبي 

 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم «رمسيس باريس» الذي يشاركها فيه البطولة عدد من نجوم الفن، وهم حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا.

 

قصة فيلم رمسيس باريس

 

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عصابة تقرر سرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر بباريس، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم.

 

نبذة عن الفنانة هيفاء وهبي 

 

بدأت هيفا تظهر في المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، وبعدها بدأت العمل كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان "معكرونة دانا" الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية "يا قصص" للمطربة الوطنية جوليا بطرس. وفي عام 1995 كانت موديل في فيديو كليب أغنية "بحبك حبيبي" للفنان هاني العمري لكن منع عرض الكليب من قبل الأجهزة الأمنية حينها، نظرًا لتصوير بعض مشاهد الكليب في مراكب بحرية الجيش اللبناني. وفي نفس العام صورت هيفا إعلان "مبيض الغسيل". وفي عام 1996 كانت موديل في كليب الأغنية الشهيرة "إرضى بالنصيب" لسلطان الطرب جورج وسوف. وفي عام 1997 كانت موديل في كليب أغنية "يا ميمة" للمطرب اللبناني عاصي الحلاني. وقد قامت أيضا ببطولة إعلان "مسحوق الغسيل" في نفس السنة، ثم بدأت في العمل كمذيعة لبرنامج عملوها إزاي بمشاركة أحمد السقا وإخراج مجدي الهواري على قناة art المنوعات من خلال خيمة القاهرة الرمضانيه في رمضان من ديسمبر سنة 1998 حتى يناير سنة 1999.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام