ميدو يفتح النار على الشحات وكهربا: بلاش تاخدوا اللقطة على حساب الأهلي | فيديو

ميدو يفتح النار على الشحات وكهربا: بلاش تاخدوا اللقطة على حساب الأهلي | فيديو
ميدو يفتح النار على الشحات وكهربا: بلاش تاخدوا اللقطة على حساب الأهلي | فيديو

قال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إن فوز النادي الأهلي على بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية يعني الكثير بالنسبة للجماهير ويعتبر فرصة لتعويض الأداء المرتعش أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية.اضافة اعلان

وعن قرار الفيفا بحرمان حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية بين الأهلي وبالميراس، علق ميدو:"لا استطيع اللوم على أبو تريكة بسبب عقوبة كهربا والشحات".

Image1_220211015628769866664.jpg

وأضاف ميدو خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع علي قناة "النهار":"حسين الشحات وكهربا ذهبوا لمصافحة أبو تريكة بحثًا عن اللقطة الحلوة والشو"، معقبًا:"بلاش تاخدوا اللقطة الحلوة لجمهور السوشيال ميديا على حساب النادي الأهلي".

Image1_22021101570917506101.jpg
وتابع:"كهربا دايما بيدور على لعب الكورة واللقطة الحلوة قبل أي شيء".

ولفت:" من هاجمني أمس من انفراد أوضة اللبس بشأن واقعة حسين الشحات وكهربا مدين لي بالإعتذار اليوم، ومسئولو النادي الأهلي غير سعداء بتصرف الشحات وكهربا".

الأهلي فى المونديال | اعتذر النجم محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن تسببه في إيقاف حسين الشحات ومحمود كهربا ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد قرار فيفا بحرمانهما من المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي بمونديال الأندية.

الأهلي فى المونديال | وكتب أبو تريكة، في تغريدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجها حديثه للشحات وكهربا: "أنا آسف جدا، والبركة في باقي الرجالة بتاعتنا يقدروا يفرحونا جميعا".

الأهلي فى المونديال | وكان الشحات وكهربا توجها بشكل عفوي لمصافحة محمد أبو تريكة في المدرجات بعد نهاية مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية، التي انتهت بخسارة الأحمر بهدفين دون رد .

وتلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي والمحدد لها غدا الخميس وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالاجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق، مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة الثانية ظهرًا بتوقيت الدوحة، عبر الفيديو كونفرانس، للحديث عن مباراة بالميراس البرازيلي والرد على استفسارات الإعلام بشأن المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي مساء غدٍ الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويخوض الفريق مرانه اليوم الأربعاء استعدادًا للمباراة، بعد أن منح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء.

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.