أخبار عاجلة

نقل مباراة بنفيكا وأرسنال في الدوري الأوروبي إلى إيطاليا

نقل مباراة بنفيكا وأرسنال في الدوري الأوروبي إلى إيطاليا
نقل مباراة بنفيكا وأرسنال في الدوري الأوروبي إلى إيطاليا
وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الثلاثاء، إقامة مباراة الذهاب في ثمن نهائي الدوري الأوروبي بين بنفيكا وأرسنال، المقررة 18 فبراير الجاري، بالملعب الأوليمبي في روما.اضافة اعلان

وتسببت القيود الصحية المفروضة بسبب جائحة كوفيد-19 في إحداث بعض التغييرات على اللقاء، الذي كان مقررا في البداية إقامته بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ويعد هذا اللقاء هو الثالث الذي يتم تعديل مكان إجراءه، بعد مواجهتي كل من ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد التي ستقام بملعب يوفنتوس ستاديوم في تورينو، ومولده أمام هوفنهايم الذي سيستضيفه ملعب سيراميكا في فياريال.

كما طالت التغييرات دوري الأبطال، حيث ستلعب مباراتا ثمن النهائي بين بوروسيا مونشنجلادباخ ومانشستر سيتي، ولايبزيج ضد ليفربول، بملعب بوشكاش أرينا في بودابست.

ومن المحتمل نقل ملعب لقاء أتلتيكو مدريد وتشيلسي أيضا بسبب القيود التي فرضتها إسبانيا على الطيران الوافد من بريطانيا، لاحتواء السلالة المنتشرة في المملكة المتحدة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الثلاثاء، نقل مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسييداد في الدوري الأوروبي، إلى خارج إنجلترا.

وأكد الاتحاد الأوروبي يويفا، نقل المباراة المقررة يوم 18 فبراير الجاري، إلى مدينة "تورينو" الإيطالية.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي عن تغيير ملعب مباراته مع لايبزيج الألماني في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصدر النادي الإنجليزي بياناً رسمياً، أكد من خلاله على نقل المباراة خارج الأراضي الألمانية وإقامتها في بودابست بالمجر.

وقال بيان ليفربول: “العاصمة المجرية ستستضيف المواجهة التي ستجمع ليفربول مع لايبزيج يوم الثلاثاء السادس عشر من فبراير، في ملعب بوشكاش أرينا”.

وأوضح البيان أن السبب في ذلك يرجع إلى صعوبة خوض المباراة في ملعب ريد بول أرينا، معقل لايبزيج، في ألمانيا، بسبب إجراءات الحكومة الألمانية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد -19 “.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نتائج مباريات اليوم الجمعة 5 / 3 / 2021 بالدورى المصرى
التالى أبو ريدة يحضر إجتماع IFAB بحضور "إنفانتينو" | صورة