الهلال يملأ العين

الهلال يملأ العين
الهلال يملأ العين
قوميز يتصدر الهدافين

الهلال قفز

للمركز الثاني

قاد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي قوميز فريقه الهلال لتحقيق فوز قوي على مضيفه العين بخماسية دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، في اللقاء المؤجل من الجولة 16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز قوميز مهاجم الهلال أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، وجاءت ثلاث منها من ركلات جزاء (د: 9، 45+5، 57، 78)، وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء أضاف سالم الدوسري الهدف الخامس (د: 90+4)، وبهذه النتيجة يحقق الهلال فوزه التاسع ويصل للنقطة 33 محتلاً المركز الثاني متفوقاً على الأهلي بفارق الأهداف، فيما تلقى العين الخسارة 12 في الدوري وتجمد رصيده عند 13 نقطة ويحتل المركز السادس عشر بفارق الأهداف عن ضمك.

من جهة أخرى، أدرك فريق النصر تعادلاً قاتلاً مع مضيفه الفتح بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في اللقاء المؤجل من الجولة 16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء إثارة وندية وهدفين، إذ تقدم الفتح أولاً عن طريق لاعب النصر علي الحسن بالخطأ في مرمى فريقه (د: 89)، وعادل للنصر مهاجمه عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء (د: 90+7)، وبهذه النتيجة يصل النصر للنقطة 25 وفي المركز الخامس، فيما وصل الفتح للنقطة 19 وفي المركز الثالث عشر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سلبية «pcr» شرط الحصول على تذكرة مباريات كأس العالم للأندية
التالى بابافاسيليو: الإسماعيلي عملاق نائم.. والدوري بين الأهلي والزمالك